John Varvatos تطلق مجموعة عطور مميزة

John Varvatosأطلقت علامة John Varvatos مجموعة عطور رجالية مميّزة تُشكّل الهدية المثالية للأحبّاء بمناسبة عيد الفطر، فهي تنضح بروائح مميزة وراقية تتناسب مع ذوق الرجل ذي الشخصية المتمردة.  تُحاكي هذه العطور المميّزة من John Varvatos نمط حياة الرجل العصري وترتقي بالذوق الرفيع والدقّة في التفاصيل إلى مستوى أعلى.

 

يحتفي عطر John Varvatos Oud بشخصية الرجل العربي القوية، فيُزاوج بين اللمسات الشرقية الأصيلة ونفحات زيت العود الأخّاذة. تعبق مقدّمة هذا العطر برائحة التبغ الحلوة التي تمتزج مع عبير السرو الشرقي وشذا توت العرعر، وتتخلّل قلبه رائحة التوابل الفاخرة مع عبير الأزهار الآسر. كما يحمل العطر في طيّاته نفحات خشبية شاعرية ولمسة جلدية جذّابة وشذى مشبّعاً برائحة الراتنج، فتمتزج هذه الأخيرة معاً لتولد من رحمها تجربة شميّة فريدة لا تُنسى.

 

أمّا عطر JV x NJ الذي أطلقته علامة John Varvatos حديثاً بالتعاون مع الفنّان نيك جوناس، فهو يجسّد الطاقة التي تدبّ في المدينة حين يسدل الليل ستاره وتبدأ حياة السهر. وتتعالى من قلب هذا العطر نفحات جذّابة تُزاوج بين قوة الرجولة والحنين، فيثمر عنها مزيج من لمسات الماندرين والخزامى وخشب الصندل.

يُدلّل عطر John Varvatos الحواس بنفحات تمر المجدول وأعشاب منطقة البحر الأبيض المتوسّط وأوراق التمر الهندي من غرب الهند والجلد الأسود، ويحمل بصمة علامة John Varvatos الرائدة في مجال تصميم الملابس الرجالية الفاخرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author