مسلسل ” طلقة حظ ” تفاصيل الحلقة 6 كامله

مسلسل طلقة حظ هو من بطولة الفنان مصطفي خاطر، محمد أنور، ايتن عامر، حيث حازت حلقات مسلسل طلقة حظ علي نسبة مشاهدة كبيرة، خاصة أن هذا العمل تميز بطابع درامي مشوق وغامض بالاضافة الي الكوميديا التي يتمتع بها ابطال هذا العمل، وعلي رأسهم الفنان مصطفي خاطر، وغيره من ابطال العمل.

طلقة حظ

مسلسل طلقة حظ

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل المصري طلقة حيث علمت عائلة عبد الصبور الذي يقوم بدوره الفنان مصطفي خاطر بالقبض عليه، بسبب اتهامه في قضية قتل فناة، لا زالت هويتها مجهولة.

ثم دخل محروس الذي يقوم بدوره الفنان محمد انور الي الحبس، بعد ان كان هاربًا، إلا أنه عبد الصبور “مصطفي خاطر” قد اوصي السجناء في السجن بضربه ضرب شديد، وبالفعل قد تلقي محروس علقة موت فور ان دخل إلي الحبس.

ثم ظهر مشهد آخر للفنان مصطفي خاطر الذي يقوم بدور “عبد الصبور” في مشهد يجمعه بالسجناء من داخل السجن، وفي خلفية المشهد اغنية “معلم” للفنان المغربي سعد المجرد في مشهد كوميدي ساخر، يشير إلي ان الاحداث من داخل السجن الذي حبس فيه.

تقوم الشرطة بالقاء القبض علي عائلة “عبد الصبور” مصطفي خاطر جميعها حتي يتم القبض علي زوجته سلوي التي تقوم بدورها الفنانة “ايتن عامر”، ووالدتها التي تقوم بدورها الفنانة القديرة انعام سالوسة، أيضًا يتم القبض علي شقيقاته الاربعة، ومن ضمن شقيقاته الفنانة هبة مجدي، و تم القبض عليهم بسبب تهمة التعدي علي امناء الشرطو، في القسم المحجوز به عبد الصبور “مصطفي خاطر”.

من الحلقات السابقة

 بعد أن قام عبد الصبور الذي يقوم بدوره الفنان مصطفي خاطر بدفن جثة مجهوله، ثم قام بالتوجه إلي منزله حتي يجد زوجته وشقيقاته يقومون بعمل عزاء عليه في داخل الشقة، ثم تصطدم زوجته الفنانة ايتن عامر عندما تشاهده، لظنها انه مات عندما تأخر عن الحضور الي المنزل.

ثم محاولة عبد الصبور “مصطفي خاطر” وصديقه عباس الذي يقوم بدوره الفنان محمد انور، التخلص من الجثة التي ظهرت لها فجأة في داخل السيارة، مما دفع الاول وهو مصطفي خاطر إلي الشعور بالرعب والتوتر من تنفيذ حكم الاعدام عليه.

وإصابة عبد الصبور “مصطفي خاطر” بالهلع والفزع لمحاولته التخلص من الجثة، حتي يذهب إلي صديقة عباس في الملهي الليلي الذي يؤدي دوره الفنان محمد انور لمساعدته وايجاد حل في المشكلة التي قد ورط نفسه فيها، والبحث عن حل حتي يتخلص من جثة فتاة الليل التي كانت معه.

ويصطحب عبد الصبور “مصطفي خاطر” صديقه عباس “محمد انور” من أحد الملاهي الليلية الي السيارة التي بها جثة فتاة الليل حتي يجدوا السيارة فارغة، وليست بها جثة، ويحاول عباس “محمد انور” ان يقوم بإقناع صديقه انها مجرد هلاوس فقط.

يحاول عبد الصبور “مصطفي خاطر” السفر للخارج بعد مساعدة حسن “محمد انور” في ترتيب اوراق السفر، واعطاءه الاموال التي يحتاجها، الا انه يتفاجئ بظهور الفنان “ايمي سالم” التي تقوم بدور نرمين امامه والتي تبلغ عنه الشرطة، ويتضح من الاحداث انها صديقة للقتيلة.

مواعيد عرض المسلسل المصري طلقة حظ بطولة مصطفي خاطر يعرض المسلسل علي قناة اون اي في تمام الساعة السادسة واربعون دقيقة، بينما يعرض المسلسل علي قناة دي ام سي في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً، وتعرضه قناة الحياة في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ويعرض ايضا علي قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة الثامنة مساءً.

يمكنك أيضا قراءة More from author