مسلسل ” قابيل ” تفاصيل الحلقة 6

حقق مسلسل قابيل نجاح ساحق، وأشاد بها العديد من المتابعين علي قنوات السوشيال ميديا لما يحمله مسلسل قابيل من اثارة وغموض ينتظر الملايين من المتابعين عرض باقي الحلقات حيث يتوقع الجميع ان يشهد مسلسل قابيل الحلقة السادسة احداث مثيرة، وهذا بعد ان جاءت احداث الحلقة الخامسة باحداث شيقة.

امينة خليل

مسلسل قابيل

اشتعلت احداث المسلسل المصري قابيل بعد عرض الحلقة الخامسة علي قناة ام بي سي مصر الذي يعرض عليها المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءًا، حيث بدأت عن طريق معرفة الظابط طارق كمال الذي يجسده الفنان محمد ممدوح، بمقتل الشاب آدم الذي يقوم بدوره الفنان محمد فراج علي يد قابيل، وهذا بعد ان تعرضت الطفل “سما” أيضًا للقتل علي يده والتي تجسدها امينة خليل.

ثم تضمنت الحلقة الخامسة من مسلسل “قابيل” استكمال التحقيقات من قبل “طارق كمال” لمعرفة القاتل الحقيقي للشاب “آدم” محمد فراج ولكن لم يتمكن من الوصول إلي نتيجة وهو الامر الذي يجعل رئيسه في العمل يقوم بتعيين ظابط آخر يعاونه في قضايا القتل، مما يؤدي إلي غضب الظابط طارق كمال الذي يقوم بدور الفنان محمد ممدوح الشديد.

اما في الحلقة السادسة يستمر الضابطان “طارق” الذي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح، وعبد الرحمن الذي يجسد دوره الفنان علي الطيب، في البحث عن قاتل آدم الذي يجسده الفنان محمد فراج، وسما التي تجسدها الفنانة أمينة خليل، ويتفاجأ عبد الرحمن “علي الطيب”، ان طارق “محمد ممدوح” يتحدث بلهجة مريبة عن الضحيتين وكأنه متعاطف مع القاتل.

حيث قال له “تحس ان قابيل قاصد يقتل سما علشان يخلصها من حياتها الصعبة أما أدم عيل غني ومعاه فلوس ومقضيها ومدمن لكن الحقيقة ان حياته هلس في هلس”.

ثم قال له عبد الرحمن “علي الطيب” متعجبًا ان رأيه هذا يشبه ما يكتبه قابيل، ولكن طارق “محمد ممدوح” يرد عليه بأنه يحاول ان يضع نفسه مكانه حتي يعرف طريقة تفكيره.

وكانت الحلقة الماضية قد انتهت بهجوم طارق “محمد ممدوح” علي حمزة الكومي الذي يجسد دوره الفنان “احمد كمال” متهما اياه بقتل زوجته سارة.

وخلال الحلقة السادسة وبعد انتهاء حديثه مع عبد الرحمن “علي الطيب” يستدعيه احد الضباط حتي يخبره ان حمزة مختفي وهذا الامر متعلق به، وتفاجأ طارق “محمد ممدوح” ان قابيل قام باختطاف حمزة الكومي “احمد كمال” وكتب علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ان هذه هدية وستسعد الكثيرين، وعلي الفور يتحرك الضابطان لتحقيق حول اختطاف حمزة الكومي “احمد كمال”.

تدور قصة مسلسل “قابيل” في إطار من الدراما والتشويق والاثارة حول قيام احد ضباط الشرطة بالكشف عن حقيقة اختفاء واختطاف فتاة، ويحاول الوصول إلي مكانها، ومعرفة كافة التفاصيل عن الخاطف.

المسلسل المصري قابيل هو من تأليف وسيناريو وحوار “محمد عز الدين”، واخراج “كريم الشناوي”، بطولة المسلسل عدد من الاوجة الشابة الصاعدة حديثا في الوطن العربي في مجال الفن علي رأسهم كلا من “محمد ممدوح، امينة خليل، محمد فراج، علي الطيب، احمد كمال، علي قاسم، روزالين البيه، حسني شتا”.

يعرض المسلسل المصري قابيل علي شاشة قناة ام بي سي مصر، حيث انه يمكنك مشاهدة المسلسل المصري قابيل في عرضه الاول في تمام الساعة التاسعة مساء، ويتم اعادة عرض مسلسل المصري قابيل للمرة الاولي في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ثم يعاد مسلسل المصري قابيل للمرة الثانية في تمام الساعة العاشرة صباحا، واخيرا يمكنك متابعة مسلسل قابيل في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author