مسلسل “لمس أكتاف” تفاصيل الحلقة 6 كااملة

مسلسل لمس أكتاف تفاصيل الحلقة السادسة، حيث لا يزال ادهم الذي يقوم بدوره الفنان ياسر جلال في مسلسل لمس أكتاف الذي يعاني من ازمة الصور التي التقطت له مع الجثث في الطريق، حيث كشفت الحقيقة حول تلك الجثث وانها لأفرد أمن، وبات “ادهم” في نظر الشرطة هو القاتل.

ياسر جلال

مسلسل لمس أكتاف

تبدأ الحلقة السادسة من المسلسل المصري لمس اكتاف بمواجهة ضابط الشرطة الذي يقوم بدوره خالد كمال، لأدهم الذي يقوم بدوره الفنان ياسر جلال، داخل منزل الاخير، بجريمة القتل التي قد تورط فيها بعد التقاط صور له اثناء مروره علي الطريق وسط جثث ضباط الشرطة.

ثم يقابل منجي أدهم “ياسر جلال” ويطلب منه الاعتراف علي نفسه بارتكاب الجريمة مقابل مليون جنيه، لكن ادهم “ياسر جلال” يطلب ثلاثة ملايين جنيه مقابل ذلك، وفي تلك الاثناء تلقي الشرطة القبض علي عائلة أدهم علي زوجته وابنه واخته لإستجوابهم عن مكانه.

وفي الوقت ذاته كانت الفنانة حنان مطاوع تجهز بضاعة المخدرات لتوزيعها.

ويذهب طليق غادة التي تقوم بدورها الفنانة ايمان العاصي إلي شقتها، ويطلب منها فرصة جديدة حتي يعود إليها، لكنها ترفض وتهدده بإبلاغ شقيقها حمزة الذي يقوم بدوره “فتحي عبد الوهاب” لكنه يحاول الاعتداء عليها، حتي اضطرها لتقطيع شرايينها محاولة الانتحار.

وتنتهي احداث الحلقة السادسة من مسلسل المصري لمس اكتاف بوقوف الفنان ياسر جلال امام مبني مديرية الامن، فهل يعترف بجريمة لم يرتكبها.

المسلسل المصري لمس اكتاف يعرض علي قناة سي بي سي في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا، ويعاد المسلسل في السابعة صباحا، والمسلسل هو من بطولة الفنان ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، ايمان العاصي، سمر مرسي.

أيضًا الفنان محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغني، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبي، لطيفة فهمي، رانيا شاهين، مجدي فكري، عزوز عادل، شريف الدسوقي، المسلسل من تأليف هاني سرحان، ومن اخراج حسين المنباوي، انتاج شركة سينرجي.

وتدور احداث المسلسل حول ادهم عبد الجابر المصارع الطموح والقوي و الذي قد فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، ثم يعتزل بسبب اصابة قد لحقت به ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن وهذا بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل وعن خروجه من السجن يتورط في اعمال اجرامية، وعندما يقرر التوبة يواجه مشكلات كبري مع عصابات كبيرة.

تم عرض مسلسل لمس اكتاف في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة علي قناة سي بي سي، والاعادة تكون في تمام الساعة السابعة صباحا، ثم يعرض علي قناة ابو ظبي الفضائية في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

عن الفنان ياسر جلال

اسر جلال هو ممثل مصري ولد في السادس عشر من شهر ابريل لقب برشدي اباظة الجديد، ولد في الاسكندرية هو ابن المخرج احمد جلال توفيق، هو الشقيق الاكبر للممثل رامز جلال، نشأ في بيئة فنية عشق الفن منذ صغرة، دخل عالم الفن عام 1983 في فيلم بعنوان “الراقصة والطبال” وهو في الرابعة عشر من عمره.

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1990، غاب بعدها لانخراطه في السلك العسكري فترة من الزمن حتي يعوود في عام 1996 كضيف شرف مع النجم عادل امام في فيلم النوم في العسل، واستمر في التمثيل من خلال التلفاز والسينما، شبهه البعض بالراحل الفنان رشدي اباظة لوسامته ورجولته التي يمتاز بهما.

حصل علي الدكتوراه الفخرية من جامعة كامبريدج البريطانية، حقق نجوميته بعدما عرض عليه الدور الرئيسي في مسلسل ظل الرئيس عام 2017، تزوج من خارج الوسط الفني عام 2006 رزق منها بابنته قدريه وابنه جلال.

يمكنك أيضا قراءة More from author