HUAWEI P30 Pro هدايا رائعة في العيد لأحبائك في دولة الإمارات

HUAWEI P30 Pro 

في نهاية شهر رمضان المبارك تنبض الأجواء كل عام فرحاً وابتهاجاً باحتفالات عيد الفطر السعيد، وتشارك هواوي في احتفالات العيد بتقديم هاتفها الذكي الرائد HUAWEI P30 Pro بألوان غير مسبوقة في عالم الهواتف الذكية، فما أجمل أن تلتقط لحظات لا تُنسى من أجواء العيد مع العائلة والأحباب بهذا الهاتف الذكي الرائد، وتكتشف قدراته الفائقة وأدائه القوي وبطاريتهالتي تعيش طويلاً.

يتضمن الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro كاميرا رباعية من لايكا تبلغ دقة كاميرتها الأساسية 40 ميجابكسل تمتاز بخبرتها الفائقة في التقاط صور ممتازة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. أما عدستها المزودة بتقريب سوبر زوم، فتمنحك قدرة تقريب رقمي لا مثيل لها على الهواتف الذكية تصل إلى 50 مرة لتقرب أبعد الأشياء وتلتقط صورها وكأنها أمام عينيك.

ويعتمد الأداء الفائق للهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro على رقاقة المعالج كيرين 980، وهي أقوى رقاقة معالج للهواتف الذكية طورتها هواوي حتى اليوم. ويستمد طاقة تشغيله من بطاريته العملاقة التي تبلغ قدرتها 4200 مللي أمبير ساعي، وهي مرفقة بالشاحن السريع من هواوي HUAWEI SuperChargeالذي يستطيع شحن البطارية إلى 70% من طاقتهاخلال 30 دقيقة، ويضمن لك كل هذا استمرارية الاتصال بأسرتك طوال الوقت.

شروق الشمس العنبري

يحمل هذا اللون جمال أشعة الشمس الذهبية في الصباح إلى الهاتف HUAWEI P30 Pro ليظهر بثوب من التدرجات اللونية بين الأحمر والبرتقالي الشبيهة بلون العنبر، والتي تبدو تغيراتها واضحة وأن تنتقل من الأجواء الداخلية إلى الأماكن العامة للقاء الأصدقاء والعائلة. لا ريب أن هذا الجهاز بلون شروق الشمس العنبري يمثل الهدية المميزة في هذا العيد لمن تحب.

وتجدر الإشارة إلى أن لون شروق الشمس العنبري إصدار محدود من سلسلة الهواتف Huawei P30  وسيكون متوفرًا في المتاجر بدءاً من أواخر مايو الجاري.

الأبيض الكريستالي

إن كنت تفكر بشيء ذكي وأنيق جداً في الوقت ذاته لتهديه في العيد، فتسجد في الهاتف الرائع HUAWEI P30 Pro ضالتك التي تبحث عنها. يعكس لون الهاتف لمسات من الأزرق أو الأرجواني ليظهر وكأنه يلمع بمظهر برّاق حين تستخدمه فيها. ولاريب أن لونه الجذاب سيضمن لك أن ينظر الجميع إلى الكاميرا عندما تلتقط صورة عائلية بزاوية واسعة لتخلد ذكريات اجتماع هذا العيد!

أزرق الفجر

ألست ترى أن العيد هو الوقت المناسب ليكتشف الآخرون مكامن الإبداع فيك؟ فما رأيك أن تبرز بواطن إبداعاك بهاتف عنوانه الإبداع؟ يبدو لون الأزرق الفجري على الهاتفHUAWEI P30 Pro كبحر يمتد بلا نهاية، يتحول لونه ويلمع بأطياف مختلفة كلما تغير انعكاس الضوءفيبدو مشهداً جذاباً يدير الأعناق إليك.

يمكنك أيضا قراءة More from author