مسلسل “أمنيات بعيدة” تفاصيل الحلقة 8

مسلسل أمنيات بعيدة الحلقة الثامنة، و مسلسل أمنيات بعيدة هو مسلسل خليجي وهو من بطولة الفنانة هدي حسين، حيث ان احداث المسلسل الخليجي امنيات بعيدة هو من بطولة شيلاء سبت، هنادي الكندري، رهف العنزي، ايضا يتم عرض المسلسل الكويتي طيلة ايام شهر رمضان المبارك علي قناة ام بي سي دراما.

هدي حسين

مسلسل أمنيات بعيدة

يحكي المسلسل الخليجي امنيات بعيدة قصة تعيشها اختان توأم، تدور الاحداث في اطار اجتماعي شيق ومتسلسل حول اسرة يعيش افرادها بطريقة مشتته، حيث تنقل لنا الدراما الخليجية حكاية هاتان الاختان بطريقة تثير المشاهد نحو إلي اين ستسير الامور بينهما.

بالخصوص بعد تسلط الابن الاكبر علي ثروة والدته وبعد ان وكلته بعمل كل شئ عنها، وكيف ستكون ردود الفعل حول ذلك مع تتابع احداث حلقات المسلسل الكويتي امنيات بعيدة علي قناة ام بي سي دراما في رمضان 2019.

عن عروض مسلسلاتها هذا العام في رمضان 2019، حيث ان المسلسل الكويتي امنيات بعيدة سيكون ضمن جدولة مواعيد مسلسلات رمضان علي ام بي سي دراما، وسوف يكون توقيت عرض المسلسل هذا قبل اذان المغرب بساعتين، اي في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر.

كما وسوف يكون عرض حلقات المسلسل الخليجي امنيات بعيدة علي قنوات اخري، موعد اعادة الحلقات علي قناة ام بي سي يوميًا في نفس القناة في صباح اليوم التالي.

المسلسل الخليجي الكويتي امنيات بعيدة هو منصف ضمن المسلسلات الدرامية الاجتماعية، حيث تلعب الفنانة هدي حسين في هذا المسلسل دورين لإخوات توأم، ولكن لم يتفقا يومًا بالرغم من كونهما كذلك.

حيث تصب الاحداث في اطار اجتماعي يحاكي قصة ام تعتمد علي ابنها الاكبر، اعتمادًا كبير في كافة شؤونها الحياتيه، ويتقلد منصبا يجعله يتملك كل ثروة امه، ثم تتوالي الاحداث تباعا في قصص من واقع الحياة الاجتماعية والخليجية نتابعها في شهر رمضان المبارك في هذا العام 2019.

امنيات بعيدة المسلسل الكويتي هو من بطولة هدي حسين ويشاركها في البطولة جمال الردهان، غدير السبتي، هنادي الكندري، عبد الله الطراورة، حمد العماني، شيلاء سبت، ليالي دهراب، حسين الحداد، رهف العنزي، محمد عبد الرزاق، شيخة البدر، والمسلسل هو من تأليف مني الشمري، ومن اخراج محمد القفاص.

تبدأ الحلقة الثامنة من المسلسل الخليجي امنيات بعيدة ببكاء البطلة التي تقوم بدورها الفنانة هدي حسين، ثم يأتي المشهد علي ابنة لطيفة الاخت التوأم التي تقوم بدورها ايضا الفنانة هدي حسين، وهي تبكي وتري امها صورة علي الهاتف لها هي و سيدة تشبهها وتريد ان تخبرها وتقول لها من هي، حتي تقول لها الام انها اختها التوأم التي قد تم اضاعتها في الماضي، ثم تأخذ الهاتف وتحذف الصورة، وتقول لها ان لا تتكلم في هذا الموضوع مرة اخري.

ثم يأتي المشهد علي ابن لطيفة وهو يخبر زوج اختها التوأم سلمان ان لا تأتي ولا تري اختها مرة اخري وان تختفي من حياتها، ويخبره الزوج سلمان انه يريد ان يأخذ منه مال، مرة أخري تأتي ابنتها دلال وتقول انها تريد ان تعرف من هي ولكن الام لطيفة التي تقوم بدورها هدي حسين لا تقول شئ و تتركها و تخلد للنوم.

ثم يأتي مشهد آخر علي سلمان و زوجته شريفة ومعهم حمد ابن لطيفة، يخبرهم انه يساعدهم وهم يردون له الشر، ويخبرهم انه لا يريد ان تظهر شريفة علي الناس بوجهها ابدًا، لان ابنة لطيفة تبحث عنها دائمًا، ويخبره سلمان انه يريد المال ولا يريد ان يسمع كلام آخر، وان حمد ان قام وفعل شئ سيقوم سلمان بتخريب بيتهم.

إليك تفاصيل الحلقات السابقة من مسلسل أمنيات بعيده 

يمكنك أيضا قراءة More from author