مسلسل ” طلقة حظ ” تفاصيل الحلقة 8 كامله

مسلسل طلقة حظ الذي تبث حلقاته علي قناة اون اي، ايضا يذاع مسلسل طلقة حظ علي قناة الحياة، وعلي قناة دي ام سي لنجم مسرح مصر مصطفي خاطر، حيث ان النجم مصطفي خاطر خلال المسلسل يجسد شخصية عبد الصبور الموظف الحكومي البسيط الراعي لاسرته التي تتكون من عدة اشقاء وزوجته وام زوجته التي تجسد دورها انعام سالوسه ثم يقع في العديد من المصائب وتتوالي الاحداث.

طلقة حظ

مسلسل طلقة حظ

شهدت احداث الحلقة الثامنة من المسلسل المصري طلقة حظ، بتواجد عبد الصبور الذي يقوم بدوره مصطفي خاطر، وصديقه عباس الذي يقوم بدوره محمد انور، في السجن وحديثهما عن المصائب التي تحدث لهما.

وتحاول سلوي التي تقوم بدورها ايتن عامر زوجة عبد الصبور “مصطفي خاطر” بتوكيل محامٍ خاص له، حيث قامت برهان منزلهما لدفع اموال المحامي.

ظهر ايضا خلال الحلقة الثامنة للمسلسل صورة جرافيتي للاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي، والمنتخب الوطني في حارة التي يسكن فيها اهل عبد الصبور.

وقد ظهر عند خناقة سلوي “ايتن عامر” زوجة عبد الصبور “مصطفي خاطر” واخوات عبد الصبور مع اهل الحارة بسبب ديون عبد الصبور، و في خلال المشهد قامت زوجة عبد الصبور سلوي “ايتن عامر” واخواتة بضرب اهل الحارة من الرجال عندما قاموا بشتم زوجها.

ثم انتهت احداث الحلقة الثامنة بالحكم علي الفنان محمد انور “عباس” صديق عبد الصبور “مصطفي خاطر” بالسجن خمسة سنوات، بينما تم تحويل اوراق عبد الصبور إلي فضيلة المفتي.

المسلسل المصري طلقة حظ هو من تأليف إيهاب بليبل، اخراج احمد خالد امين، انتاج شركة سينرجي للانتاج الفني، بطولة ايتن عامر، هبة مجدي، مصطفي خاطر، ايمي سالم، محمد انور، خالد انور، رانيا شاهين، ميرنا نور الدين، محمود حافظ، حسني شتا، ياسر الطوبجي، انعام سالوسة، احمد ماهر، محمود فارس، والمسلسل يعرض علي قنوات الحياة، اون اي، دي ام سي، سي بي سي.

يعرض مسلسل طلقة حظ الحلقة الثامنة علي قناة اون اي في تمام الساعة السادسة واربعون دقيقة مساءً، بينما يتم عرضه علي قناة دي ام سي في تمام الساعة السادسة وخمس واربعون دقيقة مساءً، ثم تعرضه قناة الحياة في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

كانت من ضمن لقطات الحلقة الخامسة الكوميدية من المسلسل الاول، ذكر لقب “باشا مصر” علي النجم الكبير امير كرارة بطل الملحمة الدرامية “كلبش” ثم أتي ذلك ضمن مشهد للفنان خالد انور، اثناء حديثه مع صديقته وسؤالها له عن المتصل به، ليرد مدافعًا عن نفسه حيث قال: “رقم مجهول يظهر علي تطبيق تروكولر باشا مصر يعني امير كرارة”.

الجدير بالذكر ان الفنان مصطفي خاطر خلال المسلسل يجسد شخصية “عبد الصبور” الموظف الحكومي البسيط الذي يقوم برعاية اسرتة التي تتكون من عدة اشقاء وزوجته وبناته، الذي يتعرض لحادث يغير من حياته ويقلب حياته رأسًا علي عقب، ثم تتصاعد الصراعات في اطار كوميدي مختلف.

حيث تأتي هذه الصراعات بعد ان قام الفنان مصطفي خاطر الذي يجسد دور “عبد الصبور” بدفن جثة مجهوله، ثم بعدها قام بالتوجه إلي منزله ليجد زوجته وشقيقاته يقمن بالعزاء عليه في داخل الشقة، ثم تصدم زوجته سلوي التي تقوم بدورها الفنانة ايتن عامر عندما تشاهده امامها، لظنها انه قد مات عندما تأخر عن حضوره إلي المنزل.

وكانت محاولة عبد الصبور “مصطفي خاطر” وصديقه عباس الذي يجسد دوره نجم مسرح مصر محمد انور، التخلص من الجثة التي قد ظهرت لهما فجأة في داخل السيارة، مما دفع الاول وهو مصطفي خاطر “عبد الصبور” بالشعور بالرعب والتوتر من تنفيذ حكم الاعدام عليه، ثم تتوالي الاحداث خلال المسلسل المصري “طلقة حظ”.

إليك تفاصيل الحلقات السابقة من مسلسل طلقة حظ

يمكنك أيضا قراءة More from author