مسلسل ” قابيل ” تفاصيل الحلقة 8 كاملة

مسلسل قابيل الذي هو من بطولة الفنانة امينة خليل، وعلي الطيب، محمد ممدوح، محمد فراج، حيث يذاع مسلسل قابيل العمل الدرامي طيلة ايام شهر رمضان الكريم، علي قناة ام بي سي مصر، الجدير بالذكر ان قنوات مجموعة قنوات ام بي سي بدأت عرض مسلسلاتها قبل يومين من انطلاق الشهر الكريم.

امينة خليل

مسلسل قابيل

انطلقت الحلقة السابقة من المسلسل المصري قابيل، حيث وذلك بمعرفة الشرطة والضابط طارق كمال الذي يقوم بدوره الفنان محمد ممدوح، بقتل الشاب آدم الذي يجسد دوره الفنان محمد فراج، بعد خطفه علي يد قابيل، بعد ضحيته الاولي سما التي تقوم بدورها الفنانة امينة خليل حيث انه اختطفها وقتلها أيضًا.

ثم يبدأ الفنان محمد ممدوح “الضابط طارق كمال، ثم يكتشف أحد اصدقائه انه قد توفي بسبب جرعة زائدة من المخدرات، وبسبب تعقد القضية واشتعال الرأي العام بسببها يقرر مدير الفنان محمد ممدوح أن يكلف زميل آخر له بمتابعة القضية معه، وهو ما يرفضه الفنان محمد ممدوح “الضابط طارق كمال” ويغضب بشده قبل ان يوافق علي قرار مديره في نهاية الامر.

يتم استعراض جميع حلقات المسلسل المصري قابيل خلال السباق الرمضاني، التي تعرض علي قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتتناول قصة قابيل في قصة مثيرة تدور الحلقات حول جرائم قتل غامضة تتورط فيها الكثير من الشخصيات التي تقع ضحايا صراعات مختلفة من خلال احداث متشابكة.

ثم يفاجأ “الضابط طارق كمال” محمد ممدوح بشاب يدلي بمعلومات حول اختفاء “سما” امينة خليل فيبلغه انه قد شاهدها بشكل غريب قبل اختفائها، وبشعر غير مرتب “منكوش”، وترتدي حذاء واحد في قدم واحدة، وحينما حاول الاقتراب منها صدته ونهرته.

المسلسل هو من بطولة الفنانة امينة خليل، علي الطيب، محمد ممدوح، محمد فراج، وفي بيان رسمي لها قالت القناة عن المسلسل: “بعد تأليق لافت في الدراما والسينما خلال الاعوام الاخيرة، ينطلق النجم محمد ممدوح في اول بطولة له عبر شبكة قنوات ام بي سي مصر”.

واحداث الحلقة الثامنة انه يشك عبد الرحمن الذي يقوم بدوره الفنان علي الطيب في الضابط طارق كمال “محمد ممدوح”، بعد ما قد لا حظ عند تفريغ الكاميرات ان هناك سيارة شبيهة لسيارته تتبع حمزة الذي يقوم بدوره الفنان أحمد كمال، يخبر الضابط عادل، لكن الاخير يخبره بأن الادلة ليست كافية ضد الضابط طارق كمال “محمد ممدوح” ثم يؤكد عليه الا يقول لأحد عن موضوع السيارة.

وتشكك وسائل الاعلام في مقتل شيماء التي تقوم بدورها الفنانة نهي عابدين زوجة حمزة “أحمد كمال”، حيث ان الدم لا يبدو حقيقيًا في الصورة.

يقرر الضابط طارق كمال “محمد ممدوح” أن يبحث عن معلومات تخص شيماء “نهي عابدين” ليعرف الدافع وراء قتلها، فيذهب هو و عبد الرحمن “علي الطيب” الي والدتها التي تقوم بدورها الفنانة سلوي عثمان، التي تخبرها بأن ابنتها كانت متطلعة، ووافقة علي الزواج من رجل اكبر منها رغبة في تحسين مستواها المادي، وانه فيما بعد قد بدأ يسئ معاملتها ومعاملة عائلتها.

ثم يقتحم طارق شقة شيماء وحمزة للبحث عن اي دليل يساعده في القضية فيظهر له شبحها وينصحه ان يقوم بالتوجه إلي اتجاه اخر، ويعثر علي رسالة التهديد الثانية التي تلقاها حمزة قبل اختطافه وقتله.

يثبت قابيل “القاتل المجهول” انه قد قتل شيماء وحمزة عن طريق القاء جثتيهما في طريق سريع، وذلك بعد التشكيك في مقتلهما، وتطارد الهلاوس طارق وتسيطر علي عقله حتي انه يفقد وعيه ويسقط في الشارع.

بعد ان يستعيد وعيه يعرف طارق من الممرضة انه قد نام ثمانية عشر ساعة، في الوقت الذي قام فيه قابيل باختطاف ضحية جديدة.

إليك تفاصيل الحلقات السابقة من مسلسل قابيل 

يمكنك أيضا قراءة More from author