مسلسل “لمس أكتاف” تفاصيل الحلقة 8 كااملة

مسلسل لمس أكتاف تفاصيل الحلقة الثامنة منه، حيث ان مسلسل لمس أكتاف وسط معاناة ادهم الذي يقوم بدوره ياسر جلال مع العصابة من أجل ان يعترف انه من قتل من كان في كمين الشرطة، وبدأ ادهم المفاوضات معهم، لكن يبدو ان حمزة الذي يقوم بدوره فتحي عبد الوهاب يمر بأزمة من زوج شقيقته السابق.

لمس اكتاف

مسلسل لمس أكتاف

في الحلقة الثامنة يعاني حمزة بسبب ما تعرضت له شقيقته حيث قامت بقطع شريان يدها، في وقت قد سعي فيه حمزه ومعه شقيقه ان يقوم بالانتقام من زوجها السابق حيث انه هو الذي قد تسبب في وصول حالة شقيقتهما إلي هذا الحد، لكن قد فشل حمزة في الوصول إلي حل معه، وبعد ما قاما بخطفه اطلقا سراحه، بسبب تهديدهم بالفيديوهات المسجلة لهم جميعا وأنه قادر علي ان يفضحهم.

ثم يذهب ادهم إلي العصابة ويقع في كمين الشرطة، حيث يسعب ابن صديق “أدهم” ياسر جلال إلي العودة من جديد إلي عالم تجارة المخدرات ويطلب من ابن ادهم “ياسر جلال” ان يعمل معه لكن الاخير يرفض، وفي نفس الوقت يذهب أدهم “ياسر جلال” إلي العصابة لكنه يفاجأ بكمين من الشرطة ويتم القبض عليه، وهناك يبدأ التحقيق معه ويسعي أدهم “ياسر جلال” إلي تقوية ابنه الذي ينهار بسبب الحالة التي وصل إليها والده.

المسلسل المصري لمس اكتاف هو من بطولة الفنان ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، ايمان العاصي، حنان مطاوع، سمر مرسي، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغني، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبي، المسلسل هو من تأليف هاني سرحان، اخراج حسين المنباوي.

اصطحب حمزة رجاله معه وقطع الطريق علي سامر، الذي يجسده الفنان احمد كشك زوج شقيقته غاده التي تجسدها الفنانة ايمان العاصي، واخبره بانه سوف يقتص منه، فكان رد سامر هو انه لو كان رجلا يخشاه بالفعل لترك رجاله وأتاه بمفرده، فما كان من حمزة “فتحي عبد الوهاب” إلا ان منحه مسدسه وجعله يوجهه نحوه وطلب منه ان يطلق عليه الرصاص ان كان يستطيع فعل ذلك، لكن سامر لم يفعل ذلك.

ثم فاجأ سامر “احمد كشك” حمزة “فتحي عبد الوهاب” بكلمات تخلصه من هذه المواجهة سالمًا حيث اخبره انه يمتلك تسجيلات تدين شقيقه زيزو، وشقيقته وزوجته غادة فأمر حمزة رجاله ان يتركوه يرحل.

ايضا حاول ادهم ان يقنع عبد المنجي كي يأتي لمقابلته ليأخذ الاموال، واقنعه بذلك حتي يثبت للظابط علاء عدم تورطه في التهمة المنسوبة إليه.

ياسر جلال

ياسر جلال هو ممثل مصري ولد في السادس عشر من شهر ابريل لقب برشدي اباظة الجديد، ولد في الاسكندرية هو ابن المخرج احمد جلال توفيق، هو الشقيق الاكبر للممثل رامز جلال، نشأ في بيئة فنية عشق الفن منذ صغرة، دخل عالم الفن عام 1983 في فيلم بعنوان “الراقصة والطبال” وهو في الرابعة عشر من عمره.

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1990، غاب بعدها لانخراطه في السلك العسكري فترة من الزمن حتي يعوود في عام 1996 كضيف شرف مع النجم عادل امام في فيلم النوم في العسل، واستمر في التمثيل من خلال التلفاز والسينما، شبهه البعض بالراحل الفنان رشدي اباظة لوسامته ورجولته التي يمتاز بهما.

حصل علي الدكتوراه الفخرية من جامعة كامبريدج البريطانية، حقق نجوميته بعدما عرض عليه الدور الرئيسي في مسلسل ظل الرئيس عام 2017، تزوج من خارج الوسط الفني عام 2006 رزق منها بابنته قدريه وابنه جلال.

إليك تفاصيل الحلقات السابقة من مسلسل لمس أكتاف 

يمكنك أيضا قراءة More from author