لوريال باريس تسمي أسيل عمران متحدثةً جديدة باسمها في الشرق الأوسط

 

لوريال باريس تسمي أسيل عمران متحدثةً جديدة باسمها في الشرق الأوسط

 

يسر دار لوريال باريس أن ترحب بالمغنية والممثلة السعودية صاحبة المواهب المتعددة أسيل عمران كسفيرة جديدة للدار في منطقة الشرق الأوسط. انطلقت أسيل عمران في مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها الناجحة في برنامج “نجوم الخليج”، وبعده سرعان ما أصبحت واحدة من رموز الشباب الأكثر شعبية في العالم العربي. تجمع في شخصها مزيجاً من الموهبة والجمال وحب الخير ولعلها الصفات عينها التي وجدتها النجمة الشابة فيلوريال باريس، الدار التي تدعم النساء بصورة متواصلة وتذكرهن على الدوام بقيمتهن الحقيقية.

 

بدأ لقاء أسيل الأول مع الشهرة عندما قدمت أول وصلة غنائية لها في برنامج نجوم الخليج عام 2005 والتي حصلت جراءها على مقابلة مع قناة روتانا التلفزيونية وعقدت بعدها صفقة مربحة مع مكتب الأمير الوليد بن طلال. وكرت السبحة حيث أصدرت النجمة الشابة ثلاثة ألبومات على التوالي، وسرعان مع تركت بصمة أيضاً على الساحة العالمية من خلال فيديو كليب أغنية “ألا تحتاج أحدا بجانبك” بمشاركة إنريكي إغلاسيس وشاغي وجنيفر لوبيز وكريستيانو رونالدو وغيرهم من النجوم العالميين. في عام 2018، سجلت رقماً قياسياً بعد أن حققت النسخة العربية من أغنيتها ” الحلم حان” MeraihBintang، وهي الأغنية الرسمية للألعاب الآسيوية 2018، أكثر من 14 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما وتعاونت مع الأميركي جايسون ديرولو لأداء النسخة العربية من “ألوان” وهي نشيد كأس العالم للفيفا Coca Cola’s 2018. من آخر أعمالها، دور بطولة تلعبه في مسلسل “ماذا لو” الكويتي للعام 2019 والذي بدأ عرضه على نتفليكس في شهر مايو الحالي.

 

تستفيد أسيل عمران من الأرقام الكبيرة لمتابعيها على مواقع التواصل لإجتماعي، مع حوالى 5 مليون متابع على موقع إنستغرام وحده، لدعم القضايا الإنسانية. وهي تتعاون حالياً مع دار بولغاري للمجوهرات ومؤسسة “إنقاذ الأطفال” لتوفير مستقبل أفضل لأضعف الأطفال في العالم وتحقيق أحلامهم.

 

رحب بيار-إيمانوييل أنغيلوغلو، الرئيس العالمي لدار لوريال باريس، بالفنانة أسيل عمران وعلق بالقول “نحن مسرورون لانضمام أسيل عمران إلى قائمة سفرائنا. أسيل التي بدأت مسيرتها بعمر صغير نجحت في الفوز
بعدد هائل من المتابعين والمعجبين على مواقع التواصل الإجتماعي في منطقة الشرق الأوسط، واستفادت من هذا الحب والتقديرللتشجيع على أعمال الخير، وكانت شهرتها مثالاً حقيقياً على القوة وتمكين الآخرين. أسيل فنانة جريئة، جميلة، أنيقة، موهوبة وتحب عمل الخير. إنها ببساطة محبوبة النساء الشابات ذات الإحساس المرهف، وبالتالي فهي السفيرة المثالية لعلامتنا التجارية. “

 

بدورها، عبرت أسيل عن سعادتها بهذا التعاون قائلة: “يسرني أن أكون المتحدثة الجديدة بإسم لوريال باريس في منطقة الشرق الأوسط وأنضم إلى عائلة المشاهير الذين يمثلون هذه العلامة التجارية عالمياً. لا تعد لوريال باريس شركة منتجة لمستحضرات التجميل وحسب ولكن إسمها ارتبط أيضاً بالأعمال الثورية الداعمة للنساء حول العالم، من خلال تشجيعهن الدائم للإحتفال بالجمال والإهتمام بأنفسهن أولا. هذه القيم النبيلة تجعلني اليوم فخورة بانضمامي إلى عائلة لوريال باريس وأنا متحمسة لإكتشاف ما يخبئه لنا المستقبل معاً”.

 

يمكن لمحبي أسيل أن يترقبوها في الحملات التابعة لمستحضرات العناية بالشعر والبشرة القادمة للوريال باريس والتي تلبي احتياجات النساء الفريدة والمتنوعة في منطقة الشرق الأوسط.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author