تعرّف على أكلات النجوم المفضلة خلال رمضان

يشتهر شهر رمضان المبارك في الدول العربية والإسلامية بنكهته الخاصة، لاسيما مائدته الأكثر تنويعاً في الفطور والسحور، وكذلك بسبب اعتباره الموسم الدرامي الأغنى على مدار العام..

وفي هذا التقرير، مزج موقع “مشاهير”، بين الاثنين، من خلال اكتشاف الأكلات المفضلة للنجوم العرب خلال الشهر الكريم..

أكد النجم المصري حسن الرداد أنه يفضل طبق الفول المصري المطبوخ في المنزل مثل الفنانة القديرة ليلى طاهر، بينما اختار البط كطبق رئيسي، والذي يفضله الممثل القدير مصطفى فهمي أيضاً.

في حيت أوضحت النجمة السورّية نسرين طافش أنها تفضل التبولة والشوربة بشكل خاص، بالإضافة إلى الفتة الشامية التي “لا تكتمل المائدة الدمشقية بدونها”، بالإضافة إلى “الخبز الشامي الناعم”، وهما أكلتان اختارهما أيضاً النجمان قيس الشيخ نجيب وميلاد يوسف، بينما فضلّت النجمة سوزان نجم الدين الفتة الشامية بالدجاج.

في حين اختارت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نسيب نجيم الكبسة من أجل الفطور الرمضاني، ووافقها النجم مجدي مشموشي باختيار الأكلات الحارة، ففضّل السجق مع البندورة.

وكان خيار النجمة الأردنية ميس حمدان قريب من خيار نجيم، إذ أكدت أن أكلاتها المفضلة هي المقلوبة والمنسف.

بينما فضّل نجوم سوريون ومصريون كثيرون ورق العنب، مثل الممثل باسم ياخور الذي يحبها مع “العصاعيص”، والممثلة ميسون أبو أسعد التي تحبها إلى جانب الملوخية، والممثلة كندا حنا التي تفضلها بالإضافة إلى الكبة، والممثل أحمد السقّا الذي يطلبها مع الباذنجان.

يمكنك أيضا قراءة More from author