الإفراط في الجنس يسبب التعاسة

1 (19)قال علماء في الولايات المتحدة الأمريكية،إن الإفراط في ممارسة العلاقات الجنسية يسبب التعاسة وسوء الحظ، وأكدت نتائج دراسة علمية أن المهم في العلاقات الجنسية نوعيتها وليس كميتها، كما اكتشف العلماء خلال هذه الدراسة أن الأشخاص السعداء يشعرون بالرضا عن الحياة بغض النظر عن عدم إفراطهم في ممارسة العلاقات الجنسية.

وتثبت هذه الدراسة التي أجراها علماء من الولايات المتحدة، أن الزوجين اللذين يمارسان العلاقات الجنسية بين فترة وأخرى يشعرون بالمتعة أكثر من الآخرين المفرطين فيها.

لتأكيد هذا الأمر استدعى العلماء 64 من الأزواج، وطلبوا من نصفهم مضاعفة عدد الممارسات الجنسية، ومن النصف الآخر الاستمرار وفق المعتاد عليه، وعند انتهاء هذه الاختبارات اتضح من نتيجة الاستطلاع، أن النصف الأول كان أقل سعادة من النصف الثاني إذ لم يشعر بالمتعة من العلاقة الجنسية كما كان يشعر سابقا.

ويقول جورج ليفينشتين من جامعة كارنيغي ميلون: يتحسن مزاج الناس فقط عندما يشعرون بالرضا وليس من نتيجة تسجيل رقم قياسي للعلاقات الجنسية، لأنه إذا لم تكن عند الإنسان رغبة في ممارسة هذه العلاقة، فهو يفضل عدمها، لأن هذا يؤثر على نوعية العلاقة الجنسية.

الكلمات الدالة:

  • kadar danon

    rani bari nadzawaj

  • blkhir

    شكرا لسيادتكم على مناقشة هذا الموضوع الهام والحساس حىث ناقشتم الاسباب والاعراض والمضاعفات وباقى طرق الوقاىة وادعو كل من ىعانى من هده المشكلة الى سرعة العلاج خاصة ذوى العلاقات المتعددة قبل حدوث الامراض اللتى لن تستطع الشفاء منها طول حىاتك مهما كانت امكانىاتك المادىة واعلم مهما كانت القدرة الجنسىة القوىة مع الزوجة فقط لن تصب باى مرض

  • blkhir

    قصة خديجة كل واحد بضيف تعليق……. مرحبا..ممكن تنشرو رسالتي…انا بنت من الاردن عمري 22 سنة والي متزوجة 6 اشهر الحمدلله ….مشكلتي غريبة شوي ابو بالأحرى هي مو مشكلة….انا الحمدلله رب العالمين الحمدلله الحمدلله الحمدلله الي متزوجة 6 اشهر ولحد الآن ما في اي مشاكل بيني وبين زوجي ابدا ابدا يعني حتى ولو جدال بسيط ….يعني صراحة انا مش عارفة كيف اوصلكم الي بقلبي يعني انا مستغربة من هاد الاشي لانو كتير من صاحباتي متزوجات وبحكولي انو بصير معهم مشاكل بسيطة او كبيره …فانا خايفة من هاد الاشي الي بصير معي يعني يمكن يكون زوجي بخوني عشان هيك بعاملني احسن معاملة والله انا مش عارفة ايش احكي