من هم أفضل نجوم عام 2015؟ 

 اُختيرت النجمة مني زكى لجائزة الأفضل في عالم السينما، بالرغم من بعدها عن الأضواء، ولكن تقديراً لظروف المرض ورعاية زوجها، وقد تم إغلاق باب التصويت أمس على جائزة الدير جيست لأفضل النجوم لعام 2015.

وذهبت جائزة الدراما للمتألقة نيللي كريم، وغاب الزعيم عادل إمام تماما، بينما اقتنصت المطربة آمال ماهر أغلب جوائز الغناء، المقرر تسليمها في الحفل السنوي الذي سيعقد يوم 18 ديسمبر المقبل.

– مجال السينما:

فاز الفنان أحمد عز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم ولاد رزق، ومنى زكي أفضل ممثلة عن دورها في فيلم أسوار القمر، وحسن الرداد كأفضل ممثل كوميدي عن دوره في فيلم زنقة ستات.

كما فازت إيمي سمير غانم كأفضل ممثلة كوميدية عن دورها في فيلم زنقة ستات، ومحمد ممدوح كأفضل ممثل شاب، وأمينة خليل كأفضل ممثلة شابة، ومحمد حفظي كأفضل مؤلف، وطارق العريان كأفضل مخرج.

– مجال التليفزيون والراديو:

فاز الفنان أحمد السقا بجائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل ذهاب وعودة، وفازت الفنانة نيللي كريم بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل تحت السيطرة، وذهبت جائزة أفضل ممثلة كوميدية للفنانة دنيا سمير غانم عن دورها في مسلسل لهفة، وعلي ربيع كأفضل ممثل كوميدي عن دوره في مسلسل لهفة.

كما فاز الفنان محمد فراج بجائزة أفضل ممثل شاب عن دوره المميز في مسلسل تحت السيطرة، كما شاركته أيضًا الفنانة جميلة عوض النجاح وفازت بجائزة أفضل ممثلة شابة عن دورها في نفس المسلسل، وحصل المخرج تامر محسن على جائزة أفضل مخرج ومسلسل تحت السيطرة كأفضل مسلسل ومريم نعوم كأفضل مؤلفة.

كما فاز الإعلامي عمرو أديب بجائزة أفضل مذيع وزوجته لميس الحديدي أفضل مذيعة وحصل برنامج أسعد الله مساءكم على جائزة أفضل برنامج كوميدي وبرنامج العاشرة مساء كأفضل برنامج توك شو وبرنامج صاحبة السعادة للنجمة إسعاد يونس كأفضل برنامج.

– مجال الموسيقى:

فاز الفنان محمد حماقي على جائزة أفضل مطرب، وآمال ماهر أفضل مطربة، وأحمد جمال أفضل مطرب شاب، ونسمة محجوب أفضل مطربة شابة، وليث أبو جودة كأفضل مطرب صاعد، وابتسام تسكت كأفضل مطربة صاعدة، وخالد عز كأفضل ملحن.

كما فاز شريف مكاوي كأفضل موزع، وأمير طعيمة كأفضل شاعر غنائي، وأفضل أغنية سينجل شيزوفرينيا لدعاء السباعي، وأنت معلم كأفضل أغنية لسعد لمجرد، وحصول كليب سكة السلامة على أفضل كليب، وعمره ما يغيب على أفضل ألبوم للفنان محمد حماقي.

– جوائز خاصة:

حصلت الفنانة سوسن بدر على جائزة خاصة عن دورها في مسلسل طريقي، وخالد الصاوي عن دوره في مسلسل الصعلوك، وباسل خياط عن دوره في مسلسل طريقي، وطارق لطفي عن دوره في مسلسل بعد البداية، وداليا البحيري عن دورها في مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي.

وفازت ريهام عبد الغفور بجائزة خاصة عن دورها في مسلسل مريم، وأحمد وفيق عن دوره في مسلسل تحت السيطرة، وصبا مبارك عن دورها في مسلسل حق ميت، ودينا عن دورها في مسلسل حواري بوخاريست، وروجينا عن دورها في مسلسل بعد البداية، وطارق الشناوي كأفضل ناقد فني، وجمال العدل كأفضل منتج.

كما حصل عمرو مصطفى على جائزة خاصة عن أغنياته في عام 2015، وخالد النبوي عن دوره في مسلسل مريم، ويوسف الشريف عن دوره في لعبة إبليس، وظافر العابدين عن دوره في مسلسل تحت السيطرة، ونيكول سابا عن دورها في مسلسل ألف ليلة وليلة، وعمرو يوسف عن دوره في مسلسل ظرف أسود.

هذا وبالفعل تستعد الفنانة مني زكي، للنجاح الدائم، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة لها تظهر بنيولوك جديد، حيث بدا شعرها قصير ولونه بني غامق من أجل الدور الذي سوف تؤديه في مسلسلها الجديد “أفراح القبة” والذي بدأت جلسات التحضير له مؤخرا وسيتم عرضه في سباق رمضان المقبل .

“أفراح القبة” المأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتب نجيب محفوظ والذي يكتب له السيناريو والحوار محمد أمين راضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author