بالصور.. نجوم يعلنون عن طلاقهم عبر “فيسبوك”

 يستعين بعض النجوم والفنانين بمواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن حياتهم الخاصة، وأسرارهم الأسرية، حتى قبل تناولها من قبل وسائل الإعلام.

وفي هذا التقرير المصوّر، يسلط موقع “الراقية” الضوء على 5 نجوم اختاروا موقع “فيسبوك” للإعلان عن طلاقهم..

نيللي كريم:

“أصبحت امرأة حرة”، بهذه الكلمات أعلنت الممثلة المصرية نيللي كريم لأحد البرامج التلفزيونية عن طلاقها، وتمكنت من إثارة حالة من الجدل ودفعت المواقع الإلكترونية لنشر أخبار متضاربة، فبعض المواقع أكدت أنها انفصلت عن زوجها هاني أبو النجا، بينما أكد البعض الآخر أن البرنامج قام بالتلاعب بالتصريحات من خلال المونتاج.

لكن أبو النجا وضع حداً لتضارب الأخبار، وكتب من خلال حسابه على موقع “فيسبوك”: نعم انفصلت عن أم الأولاد حديثاً.. وأتمنى لها كل التوفيق في حياتها المهنية والشخصية.. وعزائي هو أن بعد ارتباط دام ١١ عاما (٢٠٠٤-٢٠١٥) .. أثمرت هذه العلاقة عن نجاحات غير مسبوقة في عمل أم الأولاد وعملي مما يعكس عمق هذه العلاقة.

محمد حماقي:

بعد انطلاق الشائعات حول انفصاله عن زوجته نهلة الحجري، قرر الفنان المصري محمد حماقي أن يكشف عن حقيقة هذه الشائعات من خلال صفحته على “فيسبوك”.

هيفاء وهبي:

كانت النجمة اللبنانية من أوائل الفنانات اللواتي استخدمن “فيسبوك” للإعلان عن خبر انفصالهن عن أزواجهن، والتي فاجأت جمهورها عام 2012 بالإعلان عن طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد قصة حب وزواج استمر سنوات عدة.

غادة عبد الرازق:

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق نبأ انفصالها للمرة الثالثة عن الإعلامي محمد فودة، من خلال صفحتها على موقع “فيسبوك”، ما أثار دهشة الكثيرين، خاصة أن جمهور غادة لم يعتد على معرفة أخبارها الشخصية من خلال هذه الصفحة، وإنما من خلال الصحف ووسائل الإعلام.

دوللي شاهين:

بعد زواج استمر لعدة سنوات، أعلنت الفنانة دوللي شاهين عبر حسابها على “فيسبوك” عن انفصالها عن زوجها باخوس علوان، وكتبت وقتها تقول: أنا وباخوس اتفقنا على الانفصال لأسباب شخصية بحتة مع العلم أنه لا زال وسيظل مدير أعمالي حتى إشعار آخر، فما من خلافات مهنية بيننا على الإطلاق، ونحن أصدقاء ونور ستجمعنا إلى الأبد.

يمكنك أيضا قراءة More from author