عيادة شا تفوز بلقب العيادة الأكثر مجاراة للتقنيات الحديثة 

_56bc60ef7e1b0تمّ تكريم عيادة شا للخدمات الصحية والعافية، وهي عيادة العافية والعيش الصحي، مرةً أخرى بصفتها العيادة الأكثر مجاراة للتقنيات الحديثة، وذلك في حفل توزيع “جوائز القرّاء للمنتجعات2015″، الذي يقام على مستوى رفيع ويشمل كل أصقاع العالم، من تنظيم مجلة” كوندي ناست ترافيلر”. وتُضاف هذه الجائزة إلى لائحة طويلة من الجوائز الدولية التي حازت عليها شا بفضل تقديمها لجودة عالية في مجال سياحة العافية، ممّا يعزز من مكانتها كمعيار لقطاع المنتجعات الطبية حول العالم.

وبعد استلام الجائزة، قال أليخاندرو باتالير، نائب رئيس المبيعات والتسويق في عيادة شا: “لقد واصلنا الابتكار، وإطلاق علاجات جديدة ومجالات طبية مستحدثة كوحدة الطاقة البيولوجية ووحدة تطوير الوظائف الإدراكية. ونحن نرحّب دوماً بانضمام خبراء جدد إلى عيادتنا؛ فثمة الآن نحو 300 خبير من 35 بلداً مختلفاً. علاوة على ذلك، أجرى حوالي 40 ألف شخص من حول العالم تعديلات إيجابية على صحتهم وعافيتهم، فانقلبت حياتهم رأساً على عقب بعد زيارة شا. وخير تكريم نحصل عليه في هذا السياق هو هذه الجائزة تحديداً”.

يختار الفائزين في هذه الجوائز كلٌّ من القرّاء والفريق التحريري لمجلة “كوندي ناست ترافيلر” المملكة المتحدة. هذا وتقدّم عيادة شا خدمات من الدرجة الأولى، إذ توفر علاجات وبرامج صحية عالية الجودة، وتصميماً متميّزاً لمرافقها كافة، وجواً مريحاً، وطعاماً صحياً، ونشاطات تعليمية وخدمة متخصصة ينعم بها كل من يحلّ ضيفاً في رحابها.