نجوم يرفضون عمل المرأة بشدة

يرفض كثير من النجوم فكرة المساواة بين الرجل و المرأة ويرون أن المساواة لا تعني نزول المرأة إلى الشارع، فيرفض عدد من النجوم عمل زوجاتهم في مجال الفن وأي مجال آخر ومن بينهم .

تامر حسني

رغم أن اللقاء الأول الذي جمع بين تامر حسني و بسمة بوسيل كان من خلا دويتو غنائي بعنوان ” متسألنيش” ، إلا أن تامر بعد وقوعه في حبها، واتفاقها معها على الزواج كان شرطه الأول أن تعتزل الفن بشكل نهائي وتتفرغ لحياتها العائلية الجديدة ، وهو ما وافقت عليه بسمة.

تامر لا يرفض عمل زوجته في مجال الفن فقط ، لكنه أعلن أيضاً عن رفضه دخول ابنتيه هذا المجال موضحا انه مليء بالصعوبات و الحروب.

شريف رمزي

من أبرز الفنانين الذين يرفضون تواجد زوجاتهم بمجال الفن ، فرغم انه التقى بزوجته ريهام ايمن للمرة الاولى ووقع في حبها من خلال مشاركتهما في بطولة مسلسل ” العراف ” ، لكن بعد مرور ايام على زواجهما اعلن من خلال احد البرامج التلفزيونية عن رفضه لعملها بالتمثيل مؤكداً على إيمانه الشديد بأن اولوية الزوجة رعاية اسرتها.

عمرو مصطفى

يرفض أيضاً عمل زوجته بأي مجال ، ورد على كل من هاجمه بسبب هذا القرار مؤكداً تمسكه الشديد برأيه ،وقال : قولوا انني رجل رجعي فهذا لا يشغلني لانني مؤمن أن المرأة مهمتها الاولى تربية ابنائها.

ماجد المصري

قال عمل المرأة بالنسبة لي شئ مرفوض تماما وأرفض تواجد زوجتي بأي مهنة.

محمد عساف

نجم “آراب أيدول” محمد عساف كان شديد الإعجاب بطموح خطيبته السابقة الاعلامية لينا القيشاوي، لكنه لم يكن مقتنعا بفكرة استمرارها في العمل بعد ارتباطهما وتسبب هذا الأمر في نشوب عدة خلافات بينهما انتهت بالانفصال.

يمكنك أيضا قراءة More from author