مايا دياب تسير على خطى كيم كارداشيان

خضعت النجمة اللبنانية مايا دياب لجلسة تصوير حديثة، تشبهت فيها كثيرا بالنجمة العالمية كيم كارداشيان، حيث ظهرت مايا وهي ترتدي جاكيت طويلا ومن تحته ترتدي “مايوه”، وفي أرجلها حذاء طويل “بوت”.

كما اعتمدت دياب في مكياجها على الظهور بماكياج يبرز وجهها الطويل، ونشرت مايا الصورة عبر حسابها بموقع Instagram، والتي لاقت اعجاب متابعيها بشدة.

وتؤكد “الراقية” أن هذه ليست المرة الأولى التي تشبه فيها مايا دياب النجمة العالمية كيم كاردشيان، فسبق ذلك وظهرت مايا بفستان Latex مماثل تماما لأحد فساتين كيم كاردشيان.

ومن جانب اخر، أحيت الفنانة اللبنانية مايا دياب، حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان «إهمج السياحي»، في دورته السادسة، وسط حشد هائل من الجمهور.

مايا دياب، أطلت على جمهورها بجمسبوت جلدي وبفستان أسود قصير، وقدمت باقة مميزة من أغانيها القديمة والحديثة، كما قدمت وصلات رقص استعراضية على نغمات أغانيها وصلت غلى حد الركوع أمام جمهورها لتفاعلهم معها.

الفنانة اللبنانية، عبرت عن سعادتها بنجاح حفلها وشكرت جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، قائلة: “أنا وقعت بغرامكم، شكراً على ليلة الأمس، أنتم دائماً تصنعون الفارق، أنت قطعة مني”.

يمكنك أيضا قراءة More from author