كوني كالنجمات واختاري فستان من السيلفر للمناسبات!! 

لاشك أن فساتين النجمات العالميات والعربيات اصبحت بارزة بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، خاصة الملفت منها والمثير باللون “السيلفر”، والتي ظهرت بشكل لافت لدى عدد كبير من الدور العالمية، والتي يمكنك أن تتبنيها من دون تردد.

ومن النجمات اللاتي ظهرن بفساتين تحمل هذا الطابع على السجادة الحمراء وخلال حفلاتهن فلفتتنا بشدة بريانكا شوبرا ونعومي كامبل ونوال الزغبي وهيفا وغيرهن كثر، وننصحك أن تعتمدي مع هذه الفساتين مجوهرات ماسية فاخرة لتزيد من تألقها، وألا تعتمدي معها مجوهرات ملونة.

والجدير بالذكر أن اللون الفضي (السيلفر) تربع على عرش الأزياء في حفل ميت جالا الخيري للعام 2016، حيث فضلت العديد من النجمات، ارتداء فساتين براقة بهذا اللون الرائع.

قد يكون عنوان الحفل هو الموضة في عصر التكنولوجيا، حيث فضلت النجمات كيم كارداشيان، وسيندي كروفورد، وبوبي ديليفين وروزي هنتنغتون، الظهور بأزياء تجمع بين الألوان الفضية البراقة واللمحة المستقبلية للمرأة العصرية.

واختطفت كيم كارداشيان الأضواء، بالظهور بجانب زوجها كاني ويست، بفستان فضي لامع يبرز منحنياتها الشهيرة، مع مجموعة من الإكسسوارات والمجوهرات المبهرة.

فيما برزت سيندي كروفورد بفستان فضي رائع وضيق جدا، وهو نفس اللون الذي ظهرت به كايلي جينر وبوبي ديليفين مع تصميمات وأشكال مختلفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author