فساتين سواريه تألقت بها النجمة إيما ستون

منذ ظهورها على التلفاز لأول مرة عام 2007 وحتى الأن, من الملاحظ جداً أن النجمة العالمية (إيما ستون) لا تنسى أمر الإهتمام بكل ما هو جديد في عالم الأزياء والموضة، وعلى غرار الفاشونيستا تتألق (ستون) بهذة الفساتين الرائعة, تعرفي عليها .

إستوحي إطلالتك لمناسباتك الخاصة من إطلالة النجمات على السجادة الحمراء.

1-في حفل جوائز (جولدن غلوب) تألقت (ستون) بفستان أسود لامع ومميز من تصميم مايكل كورز, يظهر أنوثتها.

2- أطلت علينا (إيما ستون) بنجمها اللامع أثناء حضورها حفل مهرجان البندقية السينمائي الدولي, بفستان فضي لامع من تصميم آتيليه (فيرساتشي).

3- ولعشاق البساطة في إطلالات السوارية, يمكنهم أن يستوحوا إطلالتهم من هذا الفستان الرائع ذو اللون الأبيض والدانتيل الذي يحمل شكل الزهور من تصميمات دار الأزياء الشهيرة (جيمباتيستا) إرتدته النجمة بأحد المناسبات السينمائية بولاية لوس أنجلوس.

4- طبعاً يمكننا أن نميز تصميمات المصمم العالمي (إيلي صعب) من وسط ألاف التصميمات, كان هذا الفستان ذو اللون الأخضر الرائع ضمن أحد تصميماته, والذي إرتدته النجمة أثناء حضورها حفل جوائز الأكاديمية.

5- بفستان أسود نصفه العلوي من أزهار الدانتيل الأنثوي الرقيق, والنصف الأخر بقماش عريض كلاهما باللون الأسود ومن تصميم دار الأزياء (مونيك لولييه) لمع  نجم الأنيقة (إيما ستون) أثناء حضورها حفل توزيع الجوائز بسانتا مونيكا.

6- وعلى ما يبدو أن (ستون) من عشاق الفضي والأسود, حيث تطل علينا هذه المرة أيضاً وأثناء حضورها حفل (جولدن غلوب) بفستان من اللونين الفضي والأسود بشكل تصميمي يمزج بين البنطال العملي والأحجار اللامعة في فساتين السهرة من تصميم (لانفين).

7- في العرض الأول والترويجي لفيلم (سبايدر مان) أطلت مرة أخرى بإطلالة من تصميم المبدع (إيلي صعب), بزة مكونة من بنطال واسع وسترة ذات رقبة واسعة وأكمام طويلة وتفاصيل قماش لامعه, جميعهم باللون الأسود.

8- في حفل توزيع جوائز الأكاديمي السنوي, ظهرت إيما ستون على السجادة الحمراء بفستان من الظلال الحمراء الرائعة, ومن تصميم ( جيمباتيستا)

يمكنك أيضا قراءة More from author