وتشتعل الحرب بين دنيا بطمة وأصغر أبناء زوجها؟!

بعد الصراعات التي شهدتها عائلة زوج ومدير أعمال الفنانة المغربية دنيا بطمة “محمد الترك”، مازالت تحاول بطمة اثبات عكس ما يثار حول سوء علاقتها بأبناء زوجها “حلا، محمد، وعبدالله”، حيث اشتعلت الخلافات بينها وبين والدة زوجها بسبب معاملة الاطفال.

دنيا بطمة تظهر حسن معاملتها لأبناء زوجها

وتحرص دنيا أن تظهر معاملتها الطيبة لأبناء زوجها عبر وسائل الإعلام، فترافق ابنة زوجها، الفنانة البحرينية حلا الترك في المناسبات المختلفة سواء الفنية أو الشخصية وكذلك الإشراف بنفسها على إطلالاتها المختلفة، بالإضافة إلى نشر صور تجمعها بأبناء زوجها من رحلاتهم وسفرياتهم للخارج.

محمد الترك يتعرض للانتقادات

كما نشر الترك مقطع فيديو طريف ظهرت فيه الفنانة الشابة تلعب مع أصغر أبنائه وأرفقها بتعليق كتب فيه: “حرب بين ملكتي وكاي كاي”، وفي الوقت الذي أشاد بعض الفانز بحرص الترك على تقريب المسافات بين دنيا وأبنائه، انتقد البعض الآخر عدم رغبة الترك في أن يعيش أبنائه مع زوجته السابقة ووالدة أطفاله، منى السابر.

والدة محمد الترك تتبرأ منه لهذا السبب

وأعلنت والدة محمد الترك مؤخرا تبرأها من ابنها في بيان صحفي، بعد أن نشر محمد الترك مقاطع فيديو اتهم فيها والدته بمحاولة افساد حياته الأسرية مع زوجته دنيا بطمة، بالإضافة إلى اتهامها بإفساد علاقة دنيا بأبنائه الثلاثة.

هل دنيا بطمة حامل؟!

ومن جانب أخر، تناقل رواد مواقع السوشيال ميديا فيديو للنجمة المغربية دنيا بطمة على موقع تطبيق الصور انستقرام لآخر الحفلات التي أحيتها مؤخراً والتي قد ظهرت فيها بفستان سهرة منفوش وإطلالة جذابة بدت فيها وكأنها حامل.

شائعة حمل النجمة المغربية دنيا بطمة باتت تلاحقها بين الحين والآخر لأسباب وهمية اختلقتها المواقع الإلكترونية كما أن ظهورها الأخير في الفيديو شتت أفكار متابعيها إذ بدت نحيفة لكن فستانها أظهرها وكأنها حامل.

الفنانة المغربية دنيا بطمة لم تصرح مطلقاً أي تفاصيل تعود لشائعة حملها كما أنها لم تعلق على أي من الشائعات القديمة التي ألمت بها مسبقاً أو أسباب تأخرها بالحمل حتى اليوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author