باريس هيلتون تتحدث أخيراً عن إرتداء كيندال جينر لنفس فستان عيد ميلادها

هناك قول مأثور شائع يقول “كل ما هو قديم يصبح جديداً مرة أخرى،” وهو أمر قد يكون صحيحاً بالنظر إلى اتجاهات الموضة الشائعة في السنوات القليلة الماضية. حيث نرى الموضة التي مضت منذ سنوات تعود الآن مرة أخرى. ويتضمن هذا إرتداء كيندال جينر نسخة طبق الأصل من واحد من فساتين باريس هيلتون في عيد ميلادها ال21.

منذ أكثر من عقد من الزمن، قبل متابعتنا لعائلة كارداشيان، كنا نعيش حياة بسيطة مع باريس هيلتون وصديقتها نيكول ريتشي. وعندما انتهى وقت باريس “كنجمة لتلفزيون الواقع (على الرغم من أن حسابها على Snapchats يعتبر الأفضل)، بدأت عائلة كاردشيان في الظهور، وأصبحت الأسرة التي نعرفها اليوم. 

خلال فترة ظهور باريس في دائرة الضوء، قامت بارتداء فستان رائع في يوم عيد ميلادها الـ21، وحقيبة طعام عليها تينكربيل. لذلك أصاب معظم الناس الفزع عندما رأوا كيندال ترتديه! فهذا يعتبر ولاء لا يصدق من الجيل القادم! في حين أن الفستان ليس هو نفسه الذي كان من تصميم جوليان ماكدونالد، ولكن كيندال كانت ترتديه في عيد ميلادها أيضاً لتكرار نفس طلة باريس.

كانت باريس ضمن حضور عيد ميلاد كندال، وتعرفت على الفستان على الفور. وقالت:”شعرت بالسعادة حقاً واعتقدت أنها بدت مذهلة، إنه الفستان المثالي لحفلة عيد ميلاد وخصوصا عندما تصل لعمر الـ21!”

عبّرت باريس عن مدى فخرها بالفئة الجديدة من أشقاء المشاهير، وأضافت: “اعتقد أنهن جميعاً جميلات جدا وناضجات جدا وانهم جميعا يستطيعون القيام بذلك بشكل جيد!

 

يمكنك أيضا قراءة More from author