كيف يبدو وائل كفوري وهو يغني داخل منزله؟!

يعتبر الفنان اللبناني وائل كفوري من الشخصيات الفنية التي لا تسمح لوسائل الإعلام والصحافة التدخل في تفاصيل حياته الشخصية، ولكن هذه المرة اختلف الأمر، حيث سمح كفوري لصديقه الشاعر حبيب بو أنطون بتصوير مقطع فيديو من داخل منزله.

وائل كفوري مستمتع بسهرته مع اصدقائه

وانتشر الفيديو الذي صور من داخل منزل النجم الملقب بـ«ملك الإحساس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر كفوري في وصلة طربية يُمتع بها مجموعة من أصدقائه في سهرة خاصة بمنزله، حيث نقل الفيديو مدى انسجام واستمتاع النجم اللبناني بالأجواء مما انعكس على أدائه.

وحضر السهرة كل من النائب هادي حبيش وزوجته سينتيا، الفنان الكوميدي هشام حداد وزوجته، والنقيب ميشال مطران وخطيبته د.جويل باسيل، والشاعر الزجلي حبيب بو انطون.

وائل كفوري مشغول بتصوير برنامج Arab Idol

وتجدر الإشارة أن وائل كفوري مشغول حالياً بتصوير برنامج Arab Idol الذي يشارك في لجنة التحكيم الخاصة به إلى جانب أحلام، نانسي عجرم، وحسن الشافعي.

علاقة وائل كفوري بإليسا؟!

ومن جهة أخرى، بعد ان تكاثرت علامات الاستفهام حول علاقة وائل كفوري بإليسا وتداول أخبار عن خلافات بينها، خرج النجمان عن صمتهما وعبرا عن علاقتهما الوطيدة كل واحد من منبره.

وفي التفاصيل استاءت إليسا من أحد الصحافيين الذي سألها عن المصالحة بينهما وبين وائل لتقول ان لا شيء يهز صداقتها معه وهددت بعدم الاجابة في المرة المقبلة في حال تم سؤالها عن هذا الموضوع من قبل أي شخص.

وائل رد على الإشاعات قائلاً: “ما عندي منك أعَزّ .. بفتخر فيكي وبعتزّ.. لو كل الدنيي انهزّت.. صداقتنا ما بتنهزّ” ، فغردت إليسا: بحبك.

يمكنك أيضا قراءة More from author