ماذا قالت بيرين سآت عن غناء إليسا؟!

كشفت الفنانة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ “فاطمة” عن إعجابها بالنجمة اللبنانية إليسا، على الرغم من اعترافها بعدم فهم اللغة العربية، حيث أكدت أن إحساس إليسا وصلها سريعاً بلا مقدمات، بعد أن استمعت لأغنية لها معربة عن إعجابها بصوتها.

بيرين سآت فخورة بحب الشعوب العربية لها

وأعربت بيرين سآت عن امتنانها لمحبيها من الشعوب العربية، مؤكدة أنها لم تكن تعلم بمدى الشعبية والجماهيرية التي تستمتع بها في العالم العربي، والتي بدأت مع النجاح الكبير الذي حققته بمسلسل “العشق الممنوع” الذي شاركت في بطولته أمام النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير ب”مهند”.

وتجدر الإشارة أن بيرين سآت يُعرض لها حالياً الموسم الأول من مسلسل «السلطانة كوسيم» عبر شاشة cbc الفضائية المصرية.

تمثال من الشمع لــ بيرين سات يذهل محبيها

وفي سياق منفصل، تم تشكيل تمثال للفنانة التركية الشهيرة بيرين سات من الشمع علي غرار نجوم ومشاهير هوليوود، وقد وضع في أحد المتاحف باسطنبول وقد أذهل عدداً كبيراً من محبيها للشبه الكبير بينهما.

تمثال الشمع الذي صنع خصيصاً للتركية بيرين سات جسد شخصيتها التي ظهرت فيها عبر مسلسل “انتقام” وألبس التمثال نفس تفاصيل الفستان الذي ارتدته في المسلسل ليأخذ التمثال كامل تفاصيل بيرين سات ويثير الجدل بالشبه الكبير بينهما.

أخر الأعمال الفنية لـ بيرين سات

والجدير ذكره أن آخر أعمال النجمة التركية بيرين سات هو دورها في مسلسل “السلطانة قٌسيم” الجزء الأول والذي نال إعجاب الجمهور كثيراً ولاقى استحسانهم بعرض علي أحد القنوات المصرية والعربية حالياً.

يمكنك أيضا قراءة More from author