جمال ابنة وليد توفيق يخطف منه الأنظار في حفل تخرجها!!

اعداد/أسماء السيد

حرص الفنان اللبناني وليد توفيق ، على مشاركة جمهوره بنشر صورة له برفقة ابنته نورهان من حفل تخرجها ، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وليد توفيق، علق على الصورة قائلًا: “مبروك يا حبيبتي بالتوفيق”، وحصدت الصورة العديد من التعليقات التي هنأته على نجاحها وتغزلت في جمالها حيث استطاعت أن تخطف منه الأنظار كونها لا تظهر كثيرًا برفقته.

زيارة وليد توفيق لابنه في لندن

وتشير “الراقية ” أن وليد توفيق كان قد سافر منذ أيام مع زوجته ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق إلى لندن، لزيارة ابنهما الوليد الذي يدرس هناك بجامعة بوينت بلانك ، ثم توجهت الأسرة بعدها إلى جنيف، لحضور حفل تخرج ابنته نورهان التي تدرس بجامعة غليون ، على أن يعود سريعاً إلى بيروت لاستئناف نشاطه الفني.

أبناء وليد توفيق من جورجينا رزق

يذكر أن نورهان هي ابنة الفنان وليد توفيق من زوجته جورجينا رزق ملكة جمال الكون، وله منها ابن ثاني وهو وليد، كما أن لزوجته ابن يدعى علي كانت قد انجبته من زوجها الأول الراحل علي حسن سلامة.

أجندة وليد توفيق الفنية لشهر ديسمبر

هذا وتكتظ أجندة وليد توفيق الفنية بالحفلات الغنائية خلال شهر ديسمبر، حيث يستعد فور عودته من أجازته لإحياء حفل زفاف في دبي، يطير بعده إلى مصر للانتهاء من بعض الأنشطة الفنية ، ليودع بعد ذلك عام 2016 ويستقبل العام الجديد في سهرة غنائية مع محبيه بحفل ضخم في كازينو لبنان.

يمكنك أيضا قراءة More from author