شانيل يفتح أبواب متجره الموقت في منتجع “كورشوفيل” للتزلج على الجليد

شانيل يفتح أبواب متجره الموقت الجديد
شانيل يفتح أبواب متجره الموقت الجديد

دار أزياء شانيل مستعدة لموسم شتوي جديد في منتجع “كورشوفيل” للتزلج على الجليد في منطقة جبال الألب الفرنسية. مع استعداد منتجع “كورشوفيل” للموسم الشتوي الجديد، استعدت دار أزياء شانيل للموسم الشتوي الجديد بديكور جديد لمتجرها المؤقت في داخل المنتجع الفرنسي والذي قامت بافتتاحه في نفس المكان الذي افتتحت فيه متجرها المؤقت في موسم الشتاء في العام الماضي.

المتجر (البوتيك) المؤقت الجديد لدار أزياء شانيل في منتجع “كورشوفيل” للتزلج على الجليد يشغل مساحة 160 متر مربع ومكون من طابقين. الديكور الداخلي للمتجر مستوحى من الهندسة المعمارية والألوان الكوبية المفعمة بالحيوية وتعتمد طريقة التصميم على إعطاء مفهوم استدعاء الخارج إلى الداخل بحيث يبدو الديكور الداخلي وكأنه استكمالا للمشهد الخارجي خارج المتجر، ويتضمن الديكور الداخلي للمتجر أيضا إشارة إلى مجموعة “الرحلات” (Cruise) لموسم 2016-2017 من ماركة شانيل حيث تحمل السينوغرافيا (التصميم الفني لخلفيات المشاهد المسرحية) للديكور في داخل المتجر الأجواء المميزة للعاصمة الكوبية هافانا مع لمسات من العناصر المميزة لمجموعة تصاميم دار أزياء شانيل.

زوار المتجر يمكنهم أن يصلوا إليه عن طريق المرور عبر قوس خشبي داكن يتضمن عدة فتحات ويحيط هذا الهيكل الخشبي بالمتجر بالكامل وهو يتضمن أنبوب ضخم يصل إلى منتصف المتجر ويحتوي الأنبوب في داخله على غرفة القياس واسعة. جدران الطابق الأرضي والطابق السفلي في المتجر مزينان بألواح مغلفة بالصبغات الطبيعية والأرضيات في المتجر مزينة بسجادة باللون الباذنجاني العميق ويحتوي المتجر على درج من الحديد المطاوع يبدو كمحاكاة للدرج في البوتيك العريق للماركة في 31 شارع كامبون.

يعرض المتجر المؤقت لشانيل في منتجع “كورشوفيل” مجموعة من قطع الاكسسوار بالإضافة إلى ساعات من المجموعات ” J12″، ” Première”، ” BOY.FRIEND”، وكذلك قطع الحلي الفخمة من خط إنتاج ” Coco Crush” للمجوهرات الأنيقة (fine jewellery) والذي سينضم إلى خط إنتاج الماركة للمجوهرات الراقية (High Jewellery) بداية من شهر يناير، ويعرض المتجر أيضا مجموعة من الملابس الجاهزة والحقائب الأنيقة والمعلقة في داحل المتجر على علاقات مصنوعة من البرونز والألومنيوم وهو معدن ذو لون دافئ استخدم أيضا لصنع الطاولة الطويلة واثنين من مقاعد كبيرة في المتجر، جلد ويحتوي المتجر أيضا على مقاعد جلدية أنيقة مصنوعة من جلد الغزال الأحمر والجلد الأسود.

البوتيك فتح أبوابه في يوم الأربعاء 14 ديسمبر وسيظل مفتوحا حتى نهاية شهر إبريل في عام 2017.

يمكنك أيضا قراءة More from author