بالصور أسوأ حوادث الملابس في حفل جولدن جلوب الماضية

حفلات جولدن جلوب شهدت العديد من الإطلالات المبهرة على مدار السنوات الماضية ولكنها شهدت أيضا العديد من الإطلالات غير المناسبة والحوادث المحرجة المتعلقة بالملابس والتي تعرضت لها نجمات شهيرات على السجادة الحمراء. تعالوا معنا لنتعرف على أكثر حوادث الملابس إحراجا في تاريخ جولدن جلوب بداية من أحدث حفل جولدن جلوب والذي أقيم في هذا العام في مساء يوم الأحد 8 يناير في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا:

إميلي راتاجكوسكي (EMILY RATAJKOWSKI):

عارضة الأزياء والممثلة إميلي راتاجكوسكي كانت صاحبة حادثة الملابس المحرجة الأبرز في ليلة حفل جولدن جلوب لعام 2017 حيث ظهرت في حفل ” InStyle & Warner Bros” لما بعد حفل جولدن جلوب بفستان أصفر أنيق مفتوح بفتحة طويلة للغاية من أعلى الساق، لسوء الحظ فإن إميلي لم تكن حذرة بما يكفي أثناء استعراضها لفستان الجذاب أمام عدسات المصورين مما تسبب في ظهور ملابسها الداخلية.

ليدي جاجا (LADY GAGA):

ليلة حفل جولدن جلوب لعام في يوم 10 يناير 2016 كانت ليلة مميزة للغاية حيث استطاعت أن تفوز بها بجائزة جولدن جلوب لأفضل أداء في مسلسل قصير أو فيلم تلفزيوني وذلك عن دورها في مسلسل ” American Horror Story: Hotel”، حصول ليدي جاجا على الجائزة كان إنجاز كبير للغاية النسبة لها بسبب حقيقة أنها إن كانت نجمة غناء شهيرة، لازالت في بداية حياتها المهنية في مجال التمثيل، لهذا لابد وأن سعادتها الكبيرة بالفوز في تلك الليلة لم تفسدها حادثة الملابس المحرجة التي تعرضت لها وقتها بسبب ظهور قطع صغير في ذراع فستانها الأسود الرائع من ” Atelier Versace” أو حتى الحادثة المحرجة الأخرى التي اصطدمت فيها بالخطأ بالنجم ليوناردو دي كابريو وهي في طريقها للصعود على المسرح لاستلام الجائزة.

جوليان هوف (JULIANNE HOUGH):

الراقصة المحترفة جوليان هوف استبدلت فستانها الأنيق ذو التنورة الواسعة والذي ارتدته في حفل جولدن جلوب في ليلة 14 يناير 2013، بفستان أنيق وضيق للغاية من أجل حفل ” InStyle and Warner Bros” الذي أقيم في نفس الليلة ونتيجة لذلك فإن الفستان لم يتحمل حركات جوليان القوية أثناء الرقص وتمزق من الجانبين.

جينيفر أنستون (JENNIFER ANISTON):

النجمة جينيفر أنستون ارتدت فستان أنيق ذو فتحة جريئة من ماركة ” Saint Laurent” في حفل جولدن جلوب في عام 2015 ولقد تسبب هذا الفستان في وقوعها في موقع محرج للغاية عندما انكشف جزء كبير من جسدها وهي في طريقها للصعود على المسرح لتقديم جائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم سينمائي للممثل جي كي سيمونز (J.K. Simmons) عن دوره في فيلم ” Whiplash”.

إيفا لانجوريا (Eva Longoria):

إيفا لانجوريا ارتدت في حفل ” InStyle and Warner Bros” لعام 2013 فستان أسود ذو فتحة جريئة من أعلى الساق من ماركة ” Pucci”، إيفا كانت حذرة تماما أثناء الحركة حتى لا تتعرض لموقف محرج يتلق بالملابس ولكن هذا ما حدث بالضبط أثناء محاولتها تعديل ملابسها من الأسفل بحذر متناسية الفتحة الأمامية في فستانها مما تسبب في ظهور جزء من منطقة الصدر.

تايلور سويفت (TAYLOR SWIFT):

تايلور سويفت لم تحصل جائزة جولدن جلوب لأفضل أغنية أصلية لعام 2013 ولكن ما حصلت عليه في تلك الليلة هو لقب صاحبة أول خطأ محرج يتعلق بالملابس على السجادة الحمراء في حفل جولدن جلوب 2013، تايلور كانت ترتدي وقتها فستان رائع ذو لون باذنجاني من ماركة ” Donna Karan” لسوء الحظ فإن حمالة صدرها ظهرت من الفستان أثناء التقاط المصورين لصورها على السجادة الحمراء.

يمكنك أيضا قراءة More from author