شاهد الصور التي نشرها المشاهير من كواليس حفل جولدن جلوب 

هل تابعت حفل جولدن جلوب الرابع والسبعين على شاشات التلفاز؟ هل تشعر أنك ترغب في معرفة المزيد؟ إذا كنت كذلك إليك مجموعة من أجمل الصور التي نشرها المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تظهر استعداداتهم لحفل جولدن جلوب لعام 2017 والذي أقيم في مساء يوم الأحد 8 يناير في فندق بيفرلي هيلتون:

درو باريمور (DREW BARRYMORE):

درو باريمور نشرت صورة لها بإطلالتها الرائعة لحفل جولدن جلوب لعام 2017 قبل وقت قصير من استعدادها للذهاب إلى الحفل والذي أقيم في مساء ليلة الأحد 8 يناير 2017.

بليك ليفلي (BLAKE LIVELY):

بليك ليفلي نشرت صورة طريفة لها بصحة فريق التجميل الذي تولى مهمة تزيينها استعدادا للظهور في حفل جولدن جلوب لعام 2017.

جسيكا بيل (JESSICA BIEL):

جسيكا بيل بدت سعيدة للغاية بإطلالتها بعد انتهاء فريق التجميل الخاص بها من تزيينها للظهور في حفل جولدن جلوب لعام 2017 ولقد نشرت جسيكا بيل صورة مقربة لإطلالتها لحفل جولدن جلوب.

ريس ويذرسبون (REESE WITHERSPOON):

النجمة ريس ويذرسبون نشرت صورة لإطلالتها الرائعة في جولدن جلوب لعام 2017 قبل فترة قصيرة من استعدادها للذهاب إلى الحفل ولقد كتبت معلقة على الصورة: “(السر في) التفاصيل، التفاصيل، التفاصيل”.

جيسيكا شاستاين (JESSICA CHASTAIN):

جيسيكا شاستاين نشرت قبل وقت موعد حفل جولدن جلوب لعام 2017 هذه الصورة التي تظهر فيها محاطة بأصدقائها وكتبت معلقة عليها: “من الضروري أن تقوم بحفظ طاقتك”.

آيمي شومر (AMY SCHUMER):

آيمي شومر تجلس مسترخية في مقعدها في انتظار أن انتهاء فريق التجميل الخاص بها من إعداد مكياجها وتصفيف شعرها.

زوي سالدانا (ZOE SALDANA) وماركو بيريجو (MARCO PEREGO):

زوي سالدانا وماركو بيريجو وهما في طريقهما للذهاب إلى حفل جولدن جلوب لعام 2017 والذي أقيم في مساء يوم الأحد 8 يناير 2018.

هايدي كلوم (HEIDI KLUM):

عارضة الأزياء هايدي كلوم تضع اللمسات الأخيرة على إطلالتها الرائعة قبل ظهورها على السجادة الحمراء لحفل عام 2017.

سارة جسيكا باركر (SARAH JESSICA PARKER):

النجمة سارة جسيكا باركر أتاحت لمعجبيها فرصة إلقاء نظرة على فستانها الأبيض الرائع الذي ظهرت به على السجادة الحمراء في حفل جولدن جلوب لعام 2017.

كريس هيمسوورث (CHRIS HEMSWORTH) وإلسا باتاكي (ELSA PATAKY):

الممثل كريس هيمسوورث نشر هذه الطريفة التي تجمعه بزوجته عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية إلسا باتاكي وهما في طريقهما للذهاب إلى حفل جولدن جلوب لعام 2017.

يمكنك أيضا قراءة More from author