هديتك بتوقيع “سوزان كالان” في عيد الحب 

لطالما عُرِفَت المجوهرات بأنّها تثير مشاعر جميلة ومرهفة. فكيف لو كانت هديةً من حبيب القلب؟ في عيد الحب المقبل، عبِّر عن حبك بهدية رائعة من مجوهرات “سوزان كالان” الملفوفة بإتقان والجاهزة لتبهر العين وتبهج القلب. كن أكيداً من أنّ كل قطعة من هذه التشكيلة المذهلة صُمِّمَت ونُفِّذَت بحرفية عالية وبعناية فائقة بواسطة أجود المواد على الإطلاق، فتخطف الأنفاس بسحرها من دون استئذان… وهذا بالضبط ما سيحصل في هذا العيد المميز، وهو عيد الحب!

سواء كنت تريد الاحتفال ببداية مرحلة مميزة في حياتك أو بالتزام لمدى العمر أو تودّ تقديم عربون حب استثنائي، تقدّم لك علامة “سوزان كالان” الراقية خياراتٍ لا تُحصى من الهدايا بمناسبة عيد الحب، التي ستزيد حبيبتك تألقاً وإشراقاً ورونقاً.

تجدر الإشارة إلى أنّ علامة “سوزان كالان” التي لها باع طويل يمتد على أكثر من 28 سنةً في تصميم المجوهرات الراقية، غدت قبلةً لذوّاقي المجوهرات. تبتكر العلامة مجموعات خلّابة مبتكرة بقدر ما هي فريدة، مصمّمة من الذهب عيار 18 قيراطاً ومزدانة بأحجار كريمة ملوّنة وأحجار ألماس تضفي لمسة عصرية على التصاميم التقليدية.

تشتهر سوزان كالان بعشقها الجليّ للألوان والأحجام الكبيرة في مجوهراتها، فتصاميمها تتّسم بازدواجية تتأرجح بين التناسق وبين غيابه، تتجلّى بأبهى الحلل في كل قطعة وتصميم.

تجدر الإشارة إلى أنّ تصاميم سوزان كالان متوفرة في المنطقة لدى متاجر “سوس روكس” في دولة الإمارات و”م. فتيحي” و”لازوردي” في المملكة العربية السعودية، وعلى الإنترنت على مواقع “نيت آ بورتيه” و”نيمين ماركوس” و”ساكس فيفث أفنيو”. وتُباع العلامة أيضاً في متاجر عالمية شأن “هارودز”، و”تسوم”، و”بارنيز” اليابان، و”دوفر ستريت ماركت” (في لندن ونيويورك) و”لويزا فيا روما” في إيطاليا.

الكلمات الدالة: