التنمية الاجتماعية تتسلم رضيعة عزبها والدها انتقاما من والدتها 

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، الوصول إلى الرضيعة المعنفة على يد والدها واستلامها.

وكشف مقطع فيديو ، استلام مسؤولي التنمية الاجتماعية الـ رضيعة ، البالغة 4 أشهر ، وسط نظرات طفولية للطفلة المعنفة ، ليتم اتخاذ الإجراء اللازم وفق نظام حماية الطفل من الإيذاء.

وقصة الطفلة المعنفة سببت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد أن عذب الأب الـ رضيعة التي لم تتجاوز 4 أشهر ، انتقاما من والدتها وحرق قلبها على ابنتها ، ولم يكتف الأب بذلك ، بل أرسل مقاطع التعذيب إلى والدتها.

وعرضت والدة الطفلة المعنفة ، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، مقاطع للتعذيب ، موضحة أنها تحمل الجنسية السورية ،ومقيمة في المدينة المنورة .

وذكرت قصتها المأساوية ، وأوضحت أنه أخذ ابنتها منها بعد شهر من ولادتها بعد انفصالهما ، الأمر الذي دعاها إلى المطالبة بإرجاع ابنتها لحضنها بعد مشاهدتها مقاطع العنف الذي تعرضت له ابنتها الرضيعة التي ليس لها أي ذنب من الخلافات الحاصلة .

وبعدها قدمت الأم بلاغا إلى مكتب حقوق الإنسان الذي استقبل البلاغ ، حيث تنتظر منه التثبت من القضية واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية ابنتها من التعنيف.

وعلق بعدها المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، خالد أبا الخيل ، على الواقعة ، عبر حسابه الرسمي على ” تويتر “، وقال ، إنه تم الوصول لوالدة الطفلة ومقابلتها من قبل مدير فرع الوزارة ، وسيتم اتخاذ الإجراء اللازم وفق نظام حماية الطفل من الإيذاء.


يمكنك أيضا قراءة More from author