فولكسفاغن ترفع الستار عن تفاصيل سيارة غولف الجديدة

فولكسفاغن ترفع الستار عن تفاصيل سيارة غولف الجديدة
فولكسفاغن

بدأت شركة فولكسفاغن قبول طلبيات شراء موديل محدث لسيارتها الهاتشباك التي تتمتع بشعبية واسعة جدا، ومع الإعلان عن الأسعار رفع المنتج الألماني الستار عن بعض التفاصيل الفنية ومن بينها ماهية سيارة غولف الجديدة الأرخص.

وزودت السيارة بمحرك ذي ثلاث أسطوانات حجمه 1.0 لتر ورفعت قدرته إلى 85 حصانا، ومع هذا يستهلك 4.8 لتر من البنزين لقطع مسافة قدرها 100 كيلومتر. ولا يعني انخفاض القدرة انخفاض السعر، حيث يساوي سعر هذه الغولف 17850 يورو.

فولكسفاغن تقدم محرك تيربو جديد في غولف 

كما أعلنت الشركة عن محرك تيربو جديد يعمل بوقود الديزل حجمه 2 لتر وقدرته 150 حصانا. وسيركب هذا المحرك على سيارة هاتشباك ذات دفع رباعي ثمنها 29600 يورو فصاعدا. وإذا كانت السيارة هي سيارة ستيشن فسيكون سعرها 30750 يورو فصاعدا.

وقد أصبح أقوى موديل لسيارة غولف أكثر قوة حيث يبلغ مردود محرك سيارة غولف R 310 حصان مع زيادة عزم التدوير إلى 400 نيوتن متر. وأدت كل هذه التعديلات إلى تقليص زمن التسارع إلى 100 كيلومتر في الساعة حتى 4.6 ثانية. وارتفع سعر هذه السيارة في السوق الأوروبية 4 آلاف يورو ليبلغ ما لا يقل عن 40675 يورو.

سيارة غولف تأتي بلوحة مفاتيح رقمية

ويزود الموديل المحدث بلوحة مفاتيح رقمية يساوي قطرها 12.3 بوصة ومنظومات ملتيميديا جديدة يبلغ قطر شاشة أكثرها تطورا 9.2 بوصة. وتتجاوب هذه المنظومة مع لمس شاشتها ولأوامر صوتية ولإشارات. 

يمكنك أيضا قراءة More from author