BEBE تتعاون مع جمعية الإمارات للرفق بالحيوان 

يتعاون متجر الأزياء bebe مع جمعية الإمارات للرفق بالحيوان المحلية لزيادة ونشر الوعي بالرفق بالحيوانات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحّدت العلامة التجارية للأزياء bebe وجمعية الإمارات للرفق بالحيوان جهودهما من أجل إطلاق حملة #bebebesties التيتضمّ شخصيات محلية رائدة من قادة الرأي. تأنّقت السيدات المؤثرات اجتماعياً بأزياء bebe، عرضت كل واحدة منهن أسلوبها الفردي الخاص، واجتمعن معاً للترويج لقضية مهمة: الرفق بالحيوان.

بعد وقوفهن إلى جانب الحيوانات الأليفة المهجورة والتي تم إنقاذها، برهنت السيدات الكريمات من كل مناحي الحياة عن حبّهن لجميع الحيواناتعلى حد سواء، كما شجعن على توفير الحماية لهم، بالإضافة إلى المساعدة على منع القسوة والاعتداء على الحيوانات وإلى منع التجارة غير الشرعية بالحيوانات البريّة.

“يشرّفني أن أعمل على قضية عزيزة جداً على قلبي: الرفق بالحيوان. من خلال حملة #bebebesties مع bebe وجمعية الإمارات للرفق بالحيوان، نعمل على الارتقاء وتعزيز الوعي العام بأهمية العناية بالحيوان. ومع روح العطاء لموسم العطلات هذا، قدّموا بيتاً لأحد الحيوانات!” –العنود بدر، شخصية مؤثرة

“بالنسبة لي، لا يكون المنزل بيتاً من دون أن يكون أحد أعضاء العائلة من أصحاب الفراء ليكمله! جميع هذه الحيوانات تستحق فرصة ثانية، للعيش مع إحدى العائلات التي لن توفر الملجأ والمأكل لهم فقط، لكن أيضاً الحب الذي يستحقونه. ساعدونا على رعاية وتربية الحيوانات مع جمعية الإمارات للرفق بالحيوان. وإن كنتم غير قادرين على تربية حيواناً أليفاً، مع ذلك ترغبون بالمساعدة، يُرجى التبرع على موقع bebeعلى الإنترنت www.bebearabia.com” –شابنام هاشير، المدير الإقليمي للعلامة التجارية bebe Arabia.

تشجع bebe زبائها على تقديم الدعم إلى جمعية الإمارات للرفق بالحيوان من خلال تقديم بيت إلى أحد الحيوانات في موسم العطلات هذا، من خلال تربية حيوان إليف أو تقديم التبرع لتغطية تكاليف الخدمات البيطرية للحيوانات المهجورة أو التي تم إنقاذها. بإمكان الزبائن التبرع إلى جمعية الإمارات للرفق بالحيوان في متاجر bebe بالإمارات أو على الإنترنت على www.bebearabia.com

يمكنك أيضا قراءة More from author