قلم أحمر شفاه ضخم بتأثير طويل الأمد من شانيل

اللون فن، ولكنه مصدر للمرح كذلك، لعبة مرحة تتبع قاعدة واحدة فقط: إعادة ابتكارالقواعد. قواعد اللعبة واضحة، وهي أن تضعي كل ثقتك بلون واحد فقط، وترسمي حدود منطقة جديدة وتتخطّي حدّ الخطوط من دون أي تردد … تقدّم شانيل CHANEL لو روج كرايون دو كولور LE ROUGE CRAYON DE COULEUR، “أحمرالشفاه” الذي يمنحك مرحًا أكثر وحريةً أكبر.قلم قابل للسحب يعيد تحديد قواعد ماكياج الشفاه لتتبعي حدسك وتتجرئي على ابتكار أسلوبك الخاص وقواعدك الخاصّة.

القاعدة # 1

ارسمي على شفتيك

لكل النساء اللواتي قبلن تحدي اللون،يقدّم لكنّ لو روج كرايون دو كولور LE ROUGE CRAYON DE COULEUR LE ملعبًا هائلُا لتعابير لا حدود لها: للعبة لا مجال للخسارة فيها. 

وبفضل طابعه المرح وسهولة حمله في السفر، يكشف قلم أحمر الشفاه هذا عن لونه ليعيد ابتكار قواعد ابتسامتك.اختاري بشكل عشوائي ألوانًا حادّة عابقة بالحيوية تتناسب مع كل رغباتك، وتركيبة دقيقة سهلة الذوبان لا مجال معها للخطأ وماكياج بملمس ساتانييبقى مثاليًا لساعات متتالية. 

القاعدة # 2

أديريه وطبّقيه

بفضل علبته السوداءالأنيقة وتصميمه الغني، لو روج كرايون دو كولور LE ROUGE CRAYON DE COULEURهو تعبير مطلق عن الجمال. فبأناقته وجهوزيته الدائمة للاستخدام،ينزلق في أصغرحقيبة يد وبلمسة واحدة فقط يكشف لك عن جمال اللون الذي يخفيه.

تركيبته اللينة والناعمة، تنزلق بذكاء على شفتيك وتتوحّد معهما. بات تطبيق الماكياج أمرًا فطريًا وسهلًا، تمامًا كلعبة للأطفال.

القاعدة # 3

تسجيل نقاط

راحة، ثبات، ولون موحّد مثالي. تركيبته حسية بشكل مثير للدهشة! تكسو شفتيك بنعومة ورقة تدومان حوالي 4 ساعات.

يمكنك أيضا قراءة More from author