أوبل تعلن عن سيارة كروس جديدة

أوبل تعلن عن سيارة كروس جديدة
سيارة Crossland X

سيارة كروس الجديدة لشركة أوبل سيكون من شأنها أن تنافس بيجو 2008 ورينو كابتور بـCrossland X. ، لكن من الصعب أن يطلق اسم سيارة كروس تحديداً على هذه السيارة لأنها مخصصة للسير في المدينة بالدرجة الأولى.

وصرح رئيس شركة أوبل كارل ثوماس نويمان بأن الطلب على سيارات الكروس غير الكبيرة المكيفة للعيش في المدن الكبرى يتزايد بشكل مستمر، وأضاف أن Crossland X تعتبر سيارة مثالية للتجول في أرجاء المدينة والانطلاق إلى الريف أحيانا. 

أصبح حجم سيارة الكروس هذه صغيرا نسبيا حيث يساوي طولها 4.2 متر وعرضها 1.76 متر وارتفاعها 1.6 متر. وسيشغل هذا الموديل مكانه بين سيارة كروس Mokka التي هي أطول منه بـ7 سنتيمترات وسيارة أوبل أسترا التي سيكون الموديل الجديد أعلى بـ10 سنتيمترات مما سيزيد مجال الرؤية للسائق.

تتصف السيارة الجديدة بالحجم الزائد لصندوقها مقارنة مع الموديلين المذكورين حيث يبلغ من 420 وإلى 1255 مترا بحسب تغيير أوضاع موجودات غرفتها.

وستتصف سيارة كروس Crossland X بعجلات أمامية دافعة فقط، ووفقا للتقارير سيزود هذا الموديل الجديد بمجموعة واسعة من محركات البنزين والديزل ترفع قدراتها حتى 180 حصانا.

وستتصف السيارة الجديدة بمجال رؤية دائرية ومصابيح تعمل بتقنية LED للأضواء الأمامية ومنظومة ملتيميديا مطورة وبإمكانية الوصول إلى الإنترنت وبمنظومة لشحن الأجهزة المحمولة من دون توصيل بالأسلاك، كما سيصبح الزجاج الأمامي لهذا الموديل بمثابة شاشة تعرض عليها كل المعطيات المطلوبة.

يمكنك أيضا قراءة More from author