روج كوكو غلوس من شانيل

لون يفتح الشهية. تركيبة خفيفة ومنعشة. حسية لا بد من التمتّع بمذاقها. شانيل CHANEL تقدم ملمّع الشفاه الجديد ROUGE COCO GLOSS.

مركّز من “البهجة” يمكن أن تأخذينه معك أينما ذهبت

. ROUGE COCO GLOSS الذي تم ابتكاره بالتعاون مع لوشيا بيكا، المصمّمة العالمية للماكياج والألوان لدى شانيل CHANEL، هو عبارة عن تركيبة لذيذة جديدة تمزج مكونات استثنائية وحسية عالية وأناقة لا حدود لها مع بعضها البعض ، وكلها في لوحة غنية من الألوان المبهرة.

تتراوح تركيبة ROUGE COCO GLOSS بين شفافة وكثيفة، متألقة ومنعشة، مضيئة ومشبعة بالخضاب. وهي تركيبة من جل سريع الذوبان لتطبيق سهل ومريح. قومي بوضعه على شفتيك باستخدام أداة التطبيق الحسية وشاهدي اتّحاده الفوري بالشفاه لدرجة أنه بإمكانك تطبيقه وأنت مغمضة العينين.

وتتكيّف تركيبته غير اللزجة اللذيذة مع منحنيات شفتيك، إلى خدعة بصرية مائية.

ويكمن السر في قلب تركيبته المغذية للغاية: مركّبHYDRABOOST. كما تمنحك شموع طبيعية من الجوجوبا ودوار الشمس والميموزا، مع قطرات من مشتق زيت جوز الهند الطبيعي راحة فورية وترطيب طويل الأمد.

مزيج مفيد في تناغم متكامل مع البشرة ينعش الحواس ويترك الشفاه ناعمة ونضرة.

مشرقة ورائعة، لم تكن ابتسامتك يومًا بهذا الإغراء. بفضل لمسته الأشبه بالجل، يمنح ROUGE COCO GLOSS شفتيك إشراقة وتألقًا كبريق المرآة. وعبر إضافة بوليمر مشكّل لغشاء رقيق له، يعكس ملمّع الشفاه هذا الضوء في كل اتجاه.

وبفضل قليل ببتيد طبيعي مضخّم، تظهر شفتيك أكثر امتلاءً مع كل تطبيق.

على القائمة

24 لونًا بنكهات شهية! وتمنحك الألوان التي تتساوى ياللذة تأثيرات لا تعد ولا تحصى لإرضاء كل الأذواق والرغبات. وتتراوح هذه الألوان بين فاتحة جدًا كلون البشرة العارية لنابضة بالحياة، وقد صمّمت لوشيا بيكا كل هذه الألوان شخصيًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author