جينيفر لورانس تستكمل إعلان مجموعة Dior لخريف 2017

تعتبر دار الأزياء الفرنسية ديور هي الأكثر اهتمامًا باختيار الوجه الإعلاني التي تمثل الدار، حيث ظهرت النجمة جينيفر لورانس كوجه إعلاني لحملة ديور ربيع 2017 للازياء الجاهزة من ديور بالابيض و الاسود، وانضمت الورانس لدار أزياء ديورفي 2012،وهايه ياليوم تكملم سيرتها مع الدار فيإعلان مجموعة خريف 2017 للأزياء الجاهزة من ديور بالأبيض والأسود.

ارتدت جينيفر لورانس مجموعة من القطع المميزة من مجموعة الخريف وكان أبرزها التيشرت الشهير الذي يحمل جملة “We should all be feminists” بما معناه يجب علينا أن نكون مع حقوق المرأة.

التقطت صور الإعلان المصورة الفرنسية بريجيت لاكومب وعكست مجموعة الأزياء باسلوب عفوي وطبيعي تماماً كما أرادت المصممة ماريا غراسيا أن تظهر في تصاميمها لمجموعة ديور خريف 2017.

جينيفر لورانس في إعلان ديور

 فقد ظهرت جينيفر مع حقيبة ديور بتصميم الـdior diorama ذات اللون الفوشيا مع ذراع طويل معدني، كما نسقت معه بليزر طويل مع كنزة محبوكة وفستان باللون الأبيض، أما بالإطلالة الثانية فقد اختارت تصميم آخر من حقائب ديور وهو الـDioreverالضخم باللون الأسود وقد اعتمدت إلى جانبه الكنزة المحبوكة باللون العاجي، بينما ارتدت في الإطلالة الثالثة حقيبة ديور الـDioreverولكن باللون الذهبي الميتاليك.

والجدير بالذكر كانت النجمة جينيفر لورانس وجه إعلاني لديور من قبل ولكن خلال موسم شتاء 2015، والتي تألقت خلاله بأجمل الأزياء وتصميمات الحقائب التي لاقت روجًا كبيرًا في عام 2015، تعرفي معنا على أجمل إطلالات جينيفر لورانس بالإعلان الترويجي لديور شتاء 2016.

يمكنك أيضا قراءة More from author