نجوى كرم تبكي شقيقها في أول عروض أرب جوت تايلنت

وجهت النجمة اللبنانية نجوى كرم تحية لشقيقها نقولا كرم، الذي وافته المنية مؤخرا، وذلك في الحلقة الأولى من العروض المباشرة في أرب جوت تايلنت .

وبكت نجوى كرم متأثرة بعد أن تذكرت شقيقها وعرض فيديو ترويجي لأغنية بعنوان “مني إلك” من كلمات ابن شقيقها، وشكرت نجوى محطة Mbc التي أجلت البرنامج عند وفاة شقيقها وتوجهت إلى شقيقها بدموعها : بعد أن تعبنا وفرحنا معا، بكيت وحدي من دونك لكي يبقى حبّنا وحده المشترك بيننا.

علي جابر و أحمد حلمي يعزيان نجوى كرم

من جانبه، أبدى علي جابر تضامنه مع نجوى مشيراً إلى أن الحلقة “حلقة نجوى”، منوهاً بأن ما تقوم به عمل جبار فهي تتخطى حزنها لتفرح الناس، كما قام أحمد حلمي بتعزية نجوى، ليتعرف الجمهور إلى وائل منصور المنضم حديثاً إلى عائلة البرنامج.

وأطلقت نجوى كرم أغنيتها الجديدة المهداة إلى شقيقها الراحل “تعا بورد بقلبي”، يشار أن شقيق نجوى وافته المنية قبل بدء حلقات أرب جوت تالنت بأسبوع الأمر الذي دعا مجموعة إم بي سي لتأجيل البرنامج مراعاة لنجوى كرم  التي كان الخبر أولا عن وفاة خالها الذي يحمل نفس اسم شقيقها لكن تبين لاحقا أن المتوفى هو شقيقها ما اصاب النجمة المحبوبة عربيا بصدمة شديدة خصوصا أن شقيقها لم يكن يعاني من قبل من أي أمراض أو أزمات ، وانهالت تعازي النجوم بعدها بشكل شخصي وعبر وسائل التواصل الاجتماعي على نجوى كرم.

يمكنك أيضا قراءة More from author