احدث صور حلا الترك مع والدتها بعد العودة لحضانتها

في الوقت الذي ينتظر فيه كثيرون احدث صور حلا الترك مع والدتها بعد العودة لحضانتها ، اتهمت والدة حلا الترك ، منى السابر طليقها والد حلا محمد الترك بانتحال شخصية ابنته على حسابها على انستجرام.

محمد الترك يدير حساب ابنته حلا الترك

والدة حلا كتبت على حسابها على انستجرام : للتنويه فقط الاولاد بخير وللعلم حساب حلى ليس لديها اي علاقه بهذا الاكونت ابوها غير الرقم السري حتى حلى ما بتعرفه فأي صور او تعليقات حلى لا علاقة لها بها أبدا، ونحن الاولاد وانا والجده ليس لنا اي تصريحات او تعليقات نحن تاركين جميع الأمور بيد مكتب المحامية الشيخة سلوى الخليفة للتعامل مع جميع الأمور وان كنّا تريد نشر أي خبر سيكون من خلال حسابي فقط شاكرين للجميع تعاونهم وتفهمهم ونرجو من الجميع إعطائنا مساحة من الهدوء لتعود جميع الأمور لطبيعتها.

تطبيق حكم المحكمة

يشار أن هذه التصريحات بعد أن عادت حلا لأحضان والدتها منى السابر أخيرا مع أشقائها وباتت في أحضان والدتها، ومع عودة الأبناء الثلاثة إلى حضن والدتهم والإقامة معها ، يُختتم الحكم الذي صدر عن محكمة الاستئناف الشرعية في البحرين والذي يقضي بأن تتولى منى السابر حضانة أولادها ، حيث كانت حلا تعيش وشقيقيها مع والدهم وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

حلا الترك تستفز والدتها رغم الحضانة

يشار أن الحساب الذي يحمل اسم حلا نشر عليه صورة لأيدي أشقائها وزوجة أبيها دنيا بطمة وهم يشكلون حلقة بالأيدي التي زينت بوجه ضاحك ، وعلقت قائلة عائلة سعيدة في خطوة أرادت بها استفزاز والدتها قبل سفرها إليها.

من جانبها اشعلت ابتسام بطمة ، شقيقة دنيا بطمة ، صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بهجومها على جدة حلا مها الترك، فوصفتها بالضفدعة وعبرت عن استيائها من تسلمها للأولاد كي تسلمهم بدورها لوالدتهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author