احدث اشكال مجوهرات ديور المرصعة

احدث اشكال مجوهرات ديور المرصعة
احدث اشكال مجوهرات ديور المرصعة

مجوهرات ديور قطعا هي العنوان الأول و المفضل عندما يتعلق الأمر بقطع الحلي الأكثر فخامة وإبهارا في العالم ، فلن تجد ما هو أفضل من قطع الحلي المرصعة بالماس ، وإذا كنت تبحثين عن جاذبية وسحر الأناقة الفرنسية ، فابحثي عن مجموعات ديور.

أحدث مجموعات ديور للمجوهرات الراقية

أما إذا كنت ترغبين في الحصول على الاثنين فمن المؤكد أنك ستجدين ما تبحثين عنه في أحدث مجموعات ديور للمجوهرات الراقية : “Rose des vents” ، “ARCHI DIOR” ، “DIOR ET D’OPALES”.

مجموعة مجوهرات ديور “Rose des vents”:

وهي مصنوعة من الذهب الأبيض، الذهب الأصفر والذهب الوردي ومرصعة بأحجار الماس ، واللؤلؤ ، هذه المجموعة مستوحاة من الأشكال والرموز المفضلة لدى كريستيان ديور ( أشكال النجوم والورد، زهرته المفضلة، الأشكال والرموز الجالبة للحظ ).

احدث اشكال مجوهرات ديور المرصعة

مجموعة “ARCHI DIOR “:

هذه المجموعة هي مجموعة فنية رائعة هي مصنوعة من الذهب الأبيض والذهب الوردي ومرصعة بأحجار الماس ، والمجموعة مستوحاة من التصميمات الأيقونية لدار أزياء كريستيان ديور ومن انسيابية ونعومة الأقمشة المستخدمة في صنعها.

 http://www.dior.com/couture/en_hk/jewellery/jewellery-collections/archi-dior

مجموعة مجوهرات ديور ” DIOR ET D’OPALES”:

 http://www.dior.com/couture/en_hk/jewellery/high-jewellery/dior-et-dopales

وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ، الذهب الأصفر والذهب الوردي ومرصعة بأحجار الأوبال وأحجار الماس والأحجار الكريمة الملونة ، وهذه المجموعة  مستوحاة من الأجواء الأسطورية الغامضة والتي تعكسها أحجار الأوبال وما ينسج عنها من أساطير.

يمكنك أيضا قراءة More from author