إطلالة الملكة ليتيزيا تلفت الأنظار في عيد ميلاد الملك فيلم إلكسندر

لفتت إطلالة الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا وزوجة فيليب السادس، أنظار الجميع في حفل ميلاد الملك فيلم إلكسندر ملك هولند.

الملكة الكادحة هو لقب الملكة ليتيزيا لأنها ليست من الأسرة الحاكمة، بل عملت عدة أعمال منها الصحافة وكانت تسافر إلى أماكن الحروب لتغطية الأخبار ومن ثم تعرفت على ملك إسبانيا عام 2003.

أحب فيليب شخصيتها وثقتها بنفسها وثقافتها وحكمتها، وتزوجوا بعدها بعام واحد ولديهم أميرتيين وهما الأميرة لونور والأميرة صوفيا.

إطلالة الملكة ليتيزيا

إطلالة الملكة ليتيزيا بالفستان الأحمر 

ارتدت الملكة ليتيزيا فستاناً أحمر اللون في عيد ميلاد الملك فيلم ألكسندر، عكس عادتها في اختيار ملابسها الهادئة الكلاسيكية.

حيث أطلت بالفستان جريء مما جعلها محط أنظار كل من كان بالحفل.

إطلالة الملكة ليتيزيا

حيث أردت فستاناً أحمر اللون طويل، مع حذاء ذو كعب عالي وتوجت ذلك بمجوهراتها الأنيقة البسيطة وهو زوج من الأقراط الماسية وسوار وحقيبة مرصعة بالمجوهرات.

إطلالة الملكة ليتيزيا

الملكة ليتيزيا واللون الأحمر 

 لم تكن هذه المرة الأولى التي تلفت بيها الملكة ليتيزيا الأنظار بفستان أحمر اللون، فقد أردت فستاناً أحمر اللون أيضاً في أول زيارة لها لفرنسا برفقة زوجها. وتحدثت عن أناقتها وجاذبيتها الصحف والقنوات ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث ارتدت فستانًا بتنورة برغوندي جمع بين الخامة الشفافة المرصعة بالحبات البراقة من نفس اللون، وبين القماش الذي شكل القطعة التحتية للفستان بقصة القلب للصدر من دون أكتاف.

إطلالة الملكة ليتيزيا

كما أردت أيضاً فستاناً أحمر اللون أثناء زيارتها للإردن مع زوجها فيليب السادس، وقد لفت أنتباه الجميع الشبة الواضح بين الملكة ليتيزيا والملكة رانيا عبدالله، .من حيث الملامح الهادئة والجميلة وأيضاً الشخصيات المحبة لمجتمعهم، فكلاهما تملك الثقة بالنفس والشجاعة والتفاني من أجل العمل وأيضاً محبة الأسرة.

إطلالة الملكة ليتيزيافقد ارتدت الملكة ليتيزيا فساناً أحمر اللون ذو أكمام طويلة، وحذاء ذو كعب طويل وشنطة يد حمراء.  

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author