برومو الجزء التاسع من مسلسل باب الحارة

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “باب الحارة 9” الجزء التاسع من المسلسل السوري الأشهر في السنوات الماضية ، طرحت الإعلان الدعائي الأول للمسلسل الذي من المنتظر أن يعرض في شهر رمضان المقبل.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وصحف إلكترونية أول برومو للجزء التاسع من المسلسل الذي نجح في استقطاب الجمهور العربي من كل مكان، ومن المقرر عرض المسلسل كما كل عام في شهر رمضان على قناة إم بي سي وعلى قناة إل بي سي.

باب الحارة مستمر منذ عام 2006

يشار هنا أن مسلسل باب الحاره هو مسلسل سوري عبارة عن دراما اجتماعية شامية ، تدور أحداثها في عشرينيات القرن الماضي ، أنتج الجزء الأول منه عام 2006، من إخراج بسام الملا، كتب أول جزء منه مروان قاووق وكمال مرة ، بينما كتب قاووق الجزأين الثاني والثالث منفردا ، وعاد كمال مرة للعمل وكتب الجزأين الرابع والخامس مفردا ، أما السادس والسابع فكتبهما عثمان جحا وسليمان عبدالعزيز ، أما الجزء الثامن فكتبه مروان قاووق.

باب الحاره إلى رقم قياسي في المسلسلات العربية

ورغم كثرة المسلسلات السورية التي تتناول البيئة الشامية ، إلا أن باب الحارة تفوق على الجميع ، ودفع النجاح الكبير للمسلسل إلى إنتاج جزء تلوا جزء منه ، وبات في صدد تسجيل رقم قياسي عربي في عدد الأجزاء المتتالية لمسلسل عربي ، ولا نذكر أن مسلسلا عربيا وصل إلى هذا العدد من الأجزاء باستثناء إبداعات ناصر القصبي و عبدالله السدحان في طاش ما طاش.

يمكنك أيضا قراءة More from author