اجمل موديلات فساتين للفنانة نانسي عجرم

موديلات فساتين نانسي عجرم أصبحت حديث الجميع خصوصا بعد المقارنة الشديدة بنيها وبين النجمة احلام في برنامج أرب آيدول ، حيث جارت نانسي احلام في كل حلقة وانتقت موديلات فساتين بدقة بالغة للغاية.

نانسي بطبيعة الحال واحدة من أشهر النجمات في الوطن العربي حاليا ، ليس هذا فحسب ، بل إن نانسي عجرم من أكثر الفنانات العربيات أناقة ، فلديها ملكة غريبة ورائعة في انتقاء إطلالتها المختلفة ، إذ تنتهج خطا وسطا بين الانفتاح و المحافظة لكن برقة وأناقة لا مثيل لها .

نانسي عجرم ترتدي موديلات فساتين مختارة بعناية

نانسي اشتُهرت بإطلالاتها الرائعة التي تختارها بعناية ، بحيث تناسب قوامها وأسلوبها الراقي ، الذي يجمع بين الأنوثة والعصريّة ، وكثير من هذه الإطلالات حمل توقيع مصمم الأزياء اللبنانيّ العالميّ إيلي صعب ليشكّلا معاً التحالف الأقوى في الأناقة في لبنان والعالم العربي.

تألقت نانسي عجرم كثيرا في فساتين سهرة رائعة ، اختارتها من مجموعات إيلي صعب الرائعة والذي لبست من مجموعاته كبار نجمات هوليوود ، وفي حفلات مرموقة مثل حفلات الأوسكار.

نانسي عجرم في إطلالات من إيلي صعب

ومؤخراً شاهدنا نانسي في خيارات مميزة مثل: الفستان من قماش الشيفون الأسود المزيّن بالنجوم ، والفستان الأزرق المرهف من قماش الدانتيل مع الموسلين ، والفستان القصير بقصة الكتف الواحد باللونين الأسود والأبيض ، وغيرها من موديلات فساتين رائعة.

وكل خيارات نانسي عجرم المختارة اليوم هنا هي من تصاميم إيلي صعب الذي استطاع أن يجد في نانسي ما يبحث عنه في الجسد المثالي.

يمكنك أيضا قراءة More from author