بالصور أحدث تصاميم دار ازياء شانيل لعام 2018

قدمت دار أزياء شانيل منذ أيام قليلة مجموعة من أحدث تصميماتها في أحدث عروض أزيائها وهو عرض أزياء مجموعة شانيل لأزياء العطلة لعام 2018 (Chanel Cruise 2018)، وهو يحمل اسم ” La Modernité de l’Antiquité” (حداثة العصور القديمة)، ولقد عاد المصمم الشهير كارل لاجرفيلد (Karl Lagerfeld) بهذا العرض بمجموعات أزياء العطلة إلى فرنسا، الوطن الأم لدار أزياء شانيل، بعد مواسم عديدة أقيمت فيها مجموعات شانيل لأزياء العطلة في بلدان ومدن غير فرنسية من ضمنها كوبا ودبي وروما.

موقع العرض:

أقيم عرض أزياء مجموعة شانيل لأزياء العطلة لعام 2018 في الموقع الذي اعتادت دار أزياء شانيل أن تقيم فيه عروض أزياء مجموعاتها للملابس الجاهزة وهو متحف القصر الكبير في باريس، والذي قام لاجرفيلد بتحويله إلى ما يشبه أحد المعالم الأثرية القديمة للحضارة اليونانية لطالما كانت مثار إعجاب كوكو شانيل (Coco Chanel)، مؤسسة الماركة.

المجموعة:

تضمنت المجموعة تصميمات مستوحاة من الأزياء والملابس الإغريقية القديمة وتضمنت المجموعة درجات الألوان المحايدة، الأصفر، بالإضافة إلى الزخارف الزهرية وعدد من النقشات الأنيقة.

قطع الاكسسوار في المجموعة:

وتضمنت قطع حلي كبيرة للرأس، ومجموعة من القلادات والأساور ذات التصميم الملفت والمستوحى من الحضارة الإغريقية القديمة، وربما يكون أكثر قطع اكسسوار المجموعة لفتا للأنظار الأحذية الأنيقة ذات الأربطة التي تصل حتى الركبة والمستوحى تصميمها من أحذية المصارعين في الحضارة الإغريقية ولقد ظهرت الأحذية في العرض بدرجات أنواع متنوعة تتضمن الألوان الأصفر، الأزرق، الأحمر، الأسود.

عرض أزياء مجموعة شانيل لأزياء العطلة لعام 2018 بظهور كارل لاجرفيلد على ممر الأزياء في العرض بصحبة عارض الأزياء الصغير الذي يبلغ من العمر 8 أعوام، هدسون كروينيج (Hudson Kroenig).

يمكنك أيضا قراءة More from author