بالصور ميجان ماركل تشجع الأمير هاري أثناء مشاركته في مباراة بولو

شهد يوم السبت ظهور الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Audi Polo Challenge) في مناسبة عامة بصحبة صديقها الأمير هاري (Prince Harry) للمرة الأولى وكان ذلك أثناء حضورها لمباراة بولو في عصر ذلك اليوم في نادي كوورث بارك للبولو في أسكوت في مقاطعة بركشاير، وهي مباراة في بطولة تحدي “أودي للبولو” (Audi Polo) الخيرية، ولقد شارك فيها الأمير هاري.

ميجان ماركل بطلة مسلسل ” Suits” التي بدأت علاقتها بالأمير هاري منذ 10 أشهر، ظهرت في ذلك الوقت في إطلالة أنيقة حيث ارتدت فستان أنيق ذو لون أزرق داكن من ماركة ” Antonio Berardi” وسترة بيضاء أنيقة، ولقد شوهدت ميجان 35 عام، وهي تقف في داخل المقصورة الملكية أثناء حضورها المباراة بينما تقوم بالتصفيق وبتشجيع الأمير هاري.

الأمير هاري و الأمير وليام حضرا بطولة تحدي أودي للبولو

مباراة البولو في بطولة تحدي “أودي للبولو” في يوم السبت أقيمت في اليوم الأول من البطولة وقام بحضورها أيضا الأمير وليام (Prince William) دوق كمبريدج بالإضافة إلى العديد من المشاهير من ضمنهم الممثل الحائز على جائزة الأوسكار أيدي ريدمان (Eddie Redmayne)، راقصة الباليه دارسي باسيل (Darcey Bussell)، والممثل مات سميث (Matt Smith).

ظهور ميجان ماركل في مناسبة علنية بصحبة الأمير هاري وقبل أسبوعين فقط من حفل زفاف بيبا ميدلتون (Pippa Middleton) زاد من انتشار الشائعات التي تحدثت عن احتمالية مرافقة ميجان للأمير هاري في حفل الزفاف والذي من المقرر أن يقام في يوم 20 مايو في هذا العام. قصر كنسينغتون كان قد أعلن في وقت سابق عن حضور الأمير هاري لحفل الزفاف ورفض التعليق عن التساؤلات حول ما إذا كانت ميجان سترافقه إلى الحفل أم لا وذلك طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

يمكنك أيضا قراءة More from author