بيبا ميدلتون تجهز اللمسات الأخيرة لحفل زفافها

بيبا ميدلتون الشقيقة الصغرى لكاثرين دوقة كامبردج، تقوم بالتجهيزات الأخيرة لحفل زفافها، الذي لم يتبقى له سوى أسبوعين.

جدير بالذكر أن ابنة ميدلتون ستتزوج من رجل الأعمال جيمس ماثيوز، بكنيسة سانت ماركس، ببلدة إنغلفيد في مقاطعة باركشير.

بيبا ميدلتون أو عروس العام كما لقبها الجميع، تسرق الأنظار لحفل زفافها بعد زفاف أختها كيت الذي أثارضجة كبيرة على كل المستويات.

زفاف بيبا ميدلتون

 بيبا منشغلة بتفاصيل الزفاف كلها، حتى أنها تهتم بزهور حفل زفافها، فقد قام الصحافيين بإلتقاط الصور لعمال توصيل الزهور وهم يقومون بتوصيل الزهور لمنزل بيبا.

 

صورة بيبا

 

عمال توصيل الزهور

شخصيات هامة في حفل الزفاف

أعلنت عائلة ميدلتون، دعوة الأمير هاري إلى حفل زفاف بيبا، كما سيشاركون أبناء ويليام في حفل الزفاف، حيث سيقوم الأمير جورج ذو الأربع سنوات، بدور مرافق العروس، وستقوم الأميرة شارلوت ذات العامين، بدور وصيفة من وصيفات العروس في الفرح.

هاري وميجان

مكان حفل زفاف بيبا ميدلتون 

 كنسية سانت ماركس ستكون مقر إقامة الزفاف، والتي يعود تاريخها للقرن الثالث عشر، وسيتولى مراسم العرس القس نيك وين جونز.

الكنيسة التي سيقام بها حفل زفاف بيبا

تكلفة حفل الزفاف

يقوم والدي بيبا بجمع  أكبر كم من الأموال، من أجل إنفاقها على حفل الزفاف، ففستان الزفاف وحده يكلف آلاف الجنيهات الإسترلينية.

 وهناك من يقول أن الفستان من تصميم المصمم البريطانى جايلز ديكون، وهو من دار أزياء بريطاني شهير لم تعرف هويّته بعد، وذلك يفسر التخفيضات الهائلة في المتجر الإلكتروني “بريتي برنسيس”، التي تمتلكه كارول والدة بيبا، لأنها تريد تجميع أكبر قدر من الأموال من أجل فرح ابنتها.

وقد أبهرت بيبا من قبل الجميع بحضورها في زفاف كيت ميدلتون كوصيفتها، بإرتدائها فستان أبيض زاد من رقتها ونعومتها، ولقبت وقها بأجمل وصيفة في العالم لهذا العام، فحملت بيبا ذيل فستان كيت ميدلتون لكنها خطفت الأنظار مثل أختها تمامًا.

بيبا في زفاف كيت ميدلتون

يمكنك أيضا قراءة More from author