بالصور.. فساتين زفاف أميرات العائلات الملكية البريطانية

فساتين زفاف الأميرات من أكثر الفساتين التي تجذب أنظار العالم كله، بسبب دقة اختياراتهم وتنوعها ورقتها، فهم يختارون ما يتناسب مع جمالهم وقيمتهم العالية لذلك يميلون للفساتين الجميلة والمميزة.

 ينتظر العالم كله أن يتزوج أحد أفراد العائلات الملكية حتى ترى النساء ومصمموا الأزياء، فساتين الزفاف في الحفلة بتطريزاتها المميزة وأحدث موضة لها وأقمشتها.

فساتين زفاف الأميرات

صور فساتين زفاف الأميرات 

فستان زفاف الملكة اليزابيث
فستان زفاف الملكة اليزابيث

فستان زفاف الملكة إليزابيث الثانية مصنوع من الحرير الدمشقي، ونرى جمال هذا الفستان في تطريز الورد الواضح بكل أنحاء الفستان بمنطقة الزيل.

هو فستان طويل ذو أكمام طويلة أيضًا، مع الطرحة الطويلة المزينة بتطريز الورد.

فساتين زفاف الأميرات

فستان الأميرة ديانا، اعتمد على الطبع المنفوش من الحرير من الذيل واليد مع كشكشة عند الكم، ورسمة كشكشة الصدر والطرحة التل الطويلة جدًا جدًا والتاج الملكي الذي يزيد من جمالها، وباقة الورود في يدها. 

سارة فيرغسون دوقة يورك

سارة فيرغسون دوقة يورك، زوجة أندرو الابن الثاني للملكة إليزابيث، تتألق بفستان من الحرير والتطريز من الصدر مع اتساع خفيف من الذيل، بجانب الطرحة الطويلة جدًا من التل والتاج اللامع.

وتميز ثوب زفاف سارة فيرغسون بتزيينه بالأحرف الأولي لإسم زوجها أندرو، حيث طرز الحرف A على ذيل الفستان الذي بلغ طوله 17 قدمًا.

فساتين زفاف الأميرات

مارجريت كونتيسة سنودون، هي ابنة جورج السادس ملك المملكة المتحدة والملكة إليزابيث وأخت الملكة إليزابيث الثانية.

المميز في ثوب مارجريت أنه الثوب الأول الذي ظهر قبل الزفاف علي التلفاز، تكون فستان زفافها من الحرير والأورجانزا، كان منسدلًا وبسيطًا، لكنها استخدمت التاج وتسريحة الشعر لتبدو أطول.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author