نجوى كرم تطرح ألبومها في أول أيام رمضان

 

رغم انشغالها في الحلقات المتبقية من برنامج أراب جوت تالنت ، تحافظ شمس الأغنية العربية نجوى كرم على نشاطها الفني ، حيث طرحت جوى كرم أغنية جديدة من ألبومها المرتقب “مني الك” وهي ثالث أغنية تصدرها من نفس الألبوم مؤخرا، علماً أنها كانت قد طرحت قبلها ثلاث أغنيات أخرى منذ فترة.

نجوى كرم توالي إصدار أغاني ألبومها الجديد

نجوى كرم تطرح ألبومها في أول أيام رمضان

نجوى كرم أصدرت قبل يومين “آه من الغرام” وهي أغنية من كلمات ميشال جحا وألحان جوزيف جحا ، وقبلها أصدرت أغنية “الدنيي تحديت” من كلمات منير بو عساف والحان وسام الامير وتوزيع طوني سابا.

من الجدير بالذكر هنا أن نجوى اختارت “مني إلك” عنواناً لهذا الألبو م، كإهداء منها لروح شقيقها الحاج نقولا الذي أشرف على الألبوم قبل رحيله ، علماً أن هذا الألبوم هو رقم 20 في مسيرة نجوى الغنائية.

حملة ترويجية لألبوم مني إلك

نجوى كرم تطرح ألبومها في أول أيام رمضان

يشار هنا أن نجوى بدأت بحملة ترويجية للألبوم انطلقت من بيروت ومصر حيث من المتوقع أن يبصر النور خلال الأيام القليلة المقبلة ، وربما يكون الموعد في 25 من شهر مايو الجاري، لأن الملحن وسام الامير ، أعلن منذ يومين عن مفاجأة فنية بهذا التاريخ ، عبر تغريدة يكتب فيها: “25 أيار 2017 كلنا ناطرين ما حدا ينسى هالتاريخ” .

نجوى كرم تجازف بطرح ألبومها في أول أيام رمضان

نجوى كرم تطرح ألبومها في أول أيام رمضان

25 أيار مايو الجاري سيصادف ليلة تحري هلال رمضان وبالتالي اختيار نجوى لطرح الألبوم في أول أيام رمضان المبارك مجازفة كبيرة ، إذ يعمد كثير من النجوم على طرح الأغاني والألبومات في المناسبات العامة ومنها عيدي الفطر والأضحى ، لكن طرحه في رمضان مجازفة كبيرة للغاية ، إلا إن كانت نجوى تريد أن تهرب من موسم الكثافة في العيد.

يمكنك أيضا قراءة More from author