برج الثور و مايناسبه من الأحجار الكريمة

برج الثور و مايناسبه من الأحجار الكريمة

برج الثور هذا البرج الترابي الذ] يحكمه كوكب الزهرة “فينوس” كوكب الحب و الجمال، وهو برج مؤنث عاطفي بالرغم من كونه ينتمي إلى دائرة عناصر الأبراج الترابية والتي تتسم بالثبات و الصلابة.

الأحجار الكريمة والأبراج

كل برج من الأبراج له الأحجار الكريمة الخاصة به، والتى  تتناسب مع طبيعته لتمنحه الطاقة الإيجابية وتحفظ توازن الشاكرات السبعة للإنسان وتبعده عن دائرة الطاقة السلبية ومشاعر السخط و الحزن.

بالرغم من أن فائدة الأحجار الكريمة للأشخاص تظهر فقط على الصعيد الروحاني وفي مجال الطاقة وقد لا تتضح بشكل ملموس ماديًا، إلا أن الأحجار الكريمة ستظل من أهم المصادر التي تعطي طاقة وحماية لمن يرتديها وتعمل على توازن هالته بألوانها السبعة المختلفة والتي تستمد طاقته من الأحجار الخاصة بها وربما تتشابه مع هالة الإنسان أيضًا في نفس اللون لتكون الفائدة أكبر.

الأحجار الكريمة الخاصة ببرج الثور

وبالنسبة لبرج الثور فالأحجار التي تتناسب معه، هي الأحجار خضراء اللون مثل الياقوت الأخضر الذي يعطي طاقة للصفاء والسلام الداخلي ودعم القدرات النفسية والقدرة على التواصل الإجتماعي مع الآخرين.

يفيد اللون الأخضر من الأحجار شاكرا القلب والتي تقع فوق القلب مباشرة، وهي المسؤولة عن الحب والمشاعر، فنجد مايفيد الثور من الأحجار الكريمة.

حجر الزمرد الأخضر الذي يزيد نسبة التركيز وقوة الفكر ويعمل على شفاء القلب من الذكريات الأليمة وجروح التجارب السيئة و ينعش المشاعر والحب في حياة من يرتديه وينعم حياته العاطفية بالإستقرار والإبتعاد عن المشاكل.

بالإضافة إلى حجر عين النمر الخاص بشاكرا الضفيرة الشمسية وهي الشاكرا الثالثة، التي تقع بين أسفل عظم القص وفوق سرة البطن مباشرة وهي المسؤولة عن الذكاء العاطفي.

يأتي حجر عين النمر باللون البني المتدرج ويحمي هذا الحجر من يرتديه في طريق السفر والإنتقالات ويحفظه من أخطار الطريق، كما يزيد من ذكائه العاطفي والإجتماعي.

ذات صلة

ذات صلة