أحدث تسريحات للشعر القصير

أحدث تسريحات للشعر القصير

صاحبات الشعر القصير يتمتعن بشخصية مختلفة عن سائر الفتيات، فابحثي عن تسريحات للشعر القصير ، في الغالب عندما نرى امرأة بشعر قصير ألمس فيها الحيوية والجرأة والانطلاق.

وعلى الرغم من تنوع واختلاف قصات الشعر القصير ، إلا أن أكثر مشكلة قد تشغل بال صاحبته هو شعورها بالرتابة والملل من ثباتها على نفس تسريحة الشعر بسبب قصره. فهي لا يمكنها عمل ذيل حصان أو كعكة شعر علوية أنيقة فنراها دائما تاركة شعرها منسدلا وحسب دون أي تغيير.

حان الوقت لتتخلصي من النمطية في تسريحات الشعر القصير ببعض الأفكار البسيطة التي ستحقق اختلافا كبيرا في إطلالتك مثل الضفائر بأشكالها المختلفة، البنس الملونة، أطواق الرأس الأنيقة وغيرها.

هناك العديد من الأساليب المختلفة التي يمكن اعتمادها لتسريح الشعر القصير، ما يسمح لك بتنويع إطلالتك واعتماد أنماط جديدة، تجعلك أكثر أنوثة ورومانسية أو عصرية وشابية.

تسريحات للشعر القصير

لإطلالة عصرية: من آخر صيحات الشعر القصير للعام 2017 التموجات المبعثرة والتسريحات المجعدة، إضافة إلى جمع الشعر كاملاً نحو الأمام.

ومن أغرب التسريحات العصرية للشعر القصير تلك التي اعتمدتها Willow Smith.

 أحدث تسريحات للشعر القصير

لإطلالة كلاسيكية: يمكنك رفع الشعر القصير بشكل طبيعي منخفض، على غرار ،Michelle Dockery أو اعتماد التسريحة الناعمة مع الغرة الجانبية، على طريقة Victoria Beckham.

ولم تغب الغرة عن تسريحات الشعر القصير باختلاف أنواعها، من المتوسطة، كالتي قصّتها Katie Holmes، إلى القصيرة جداً أو الجانبية. 

أحدث تسريحات للشعر القصير

أما إذا كنت لا تتجرئين على الانتقال مباشرة إلى الشعر القصير، فإن بإمكانك اعتماد الشعر القصير المتوسط بلونين مختلفين، من الأعلى والأسفل، على غرار Jennifer Lopez، أو قص الشعر بتدرجات مختلفة، كالتي اعتمدتها Lisa Rinna.

تابعي الصور، وأخبرينا ما هي التسريحة الأنسب لك.

كلمات مفتاحية :

اطلالة الشعر الشعر القصير تسريحات تسريحات للشعر القصير جمال موضة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة