المرأة العصرية والراقية

تاناغرا تطلق ورق تغليف هدايا تميزه الفخامة

 

أعلنت تاناغرا، عن إطلاقها لورق تغليف الهدايا #TanagraMEFestive  الخاص بها والمزخرف بكريستال سواروفسكي، كما يتألق بحبات الكريستال التي تضفي على الهدية المغلفة لمسات متلألئة غاية في الروعة. ويحمل هذا الورق حلية جميلة يمكن ارتدائها أو تزيين المنزل بها، وتأتي تصميمات الكريستال بأشكال مبتكرة صممتها دار سواروفسكي خصيصاً للعلامة تاناغرا وسيكون هذا الورق متوفراً في متاجر تاناغرا في الشرق الأوسط ابتداءً من 17 نوفمبر وحتى نهاية ديسمبر 2014.

وتاناغرا من العلامات التي ساهمت في تعزيز أسلوب الحياة الفاخر في منطقة الشرق الأوسط، وتحرص على إتاحة تشكيلات حصرية من أرقى الهدايا والإكسسوارات المنزلية الرائعة، وتقدم تاناغرا في متاجرها تشكيلة متنوعة من القطع والتحف الكلاسيكية والعصرية المتفردة التي ترضي جميع الأذواق، سواء من عشاق الفخامة وتصاميم الفن الحديثة أو من محبي الطابع الكلاسيكي الأنيق. وتمتلك تاناغرا سلسلة واسعة من المتاجر في المنطقة يبلغ عددها أحد عشر متجراً راقياً تنتشر في كل من الكويت والبحرين وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. 

يحمل الورق حلية على شكل نجمة سواروفسكي التي تم منحها طابعاً متفرداً ابتكر خصيصاً لتاناغرا، بالإضافة إلى لمسات متلألئة باللون الذهبي المعدني الفاتح الذي عكس نهج هذه العلامة التي ترتكز على الجمال والفخامة والتميز، كما تضم تشكيلة موسم الأعياد المكللة بالكريستال “الحبات الكريستالية”، وهي فكرة مبتكرة قامت دار سواروفسكي بتصميمها حصرياً لتاناغرا، وذلك لإضفاء على الهدايا الفاخرة المغلفة لمسات تنبض تألقاً وجمالاً ولمعاناً.. في حين تميزت أكياس التسوق بنقوش ندفة الثلج لتعكس أجواء الشتاء المبهرة.
image010  securedownload         

 

يمكنك أيضا قراءة