دارين حداد باطلالة ملكية في ختام اسبوع الموضة اللبناني بالقاهرة

دارين حداد باطلالة ملكية في ختام اسبوع الموضة اللبناني بالقاهرة

حرصت الفنانة التونسية دارين حداد الظهور في حفل ختام أسبوع الموضة اللبناني بالقاهرة المقام في أحد الفنادق الكبرى بإطلالة مميزة جدًا.

حيث تزينت بتاج من الريش فوق رأسها، وتألقت بميك اب يبرز جمال عينيها، وارتدت (jump suit) من التول الشفاف باللون البينك ومن توقيع مصممة الأزياء التونسية سامية حريم.

https://www.instagram.com/p/BUBLUVNDK86/?taken-by=dareen_haddad

المزيد عن دارين حداد:

بالرغم أن دارين ممثلة شابة عمرها الفني ليست بطويل وأعملها ما زالت قليلة حيث أنها تخطوا خطوات قليلة جدًا وفي وقت طويل الا ان اعمالها تترك دائمًا اثر يدوم لوقت طويل.

بدأت دارين كممثلة تونسية من خلال سلسلة (دار الخلاعة) عام 2010 بجانب النجم الكبير كمال التواتي والنجم الراحل لطفي الدزيري والنجم الراحل ايضًا الارناووط  وآخرون.

ثم انتقلت الى مصر عام 2011 ودرست في مدرسة خاص بالتمثيل وفي زيارة للنجم عادل الامام في المدرسة اثنى على أداء دارين وقدمها إلى المخرج رامي إمام ابنه.

فاعجب رامي إمام بأداء دارين حداد وأسند لها دور في مسلسل (فرقة ناجي عطا الله) عام 2012 ليكن هذا المسلسل أول انطلاقة لـ دارين في مصر وتتوالى من بعده الأعمال في مصر.

فعملت أيضًا دارين حداد بدور مهم في مسلسل زي الورد عام 2012 أيضًا ثم مسلسل فيرتيجو في نفس العام ليشهد عام 2012 ثلاث اعمال لـ دارين حداد.

دارين حداد باطلالة ملكية في ختام اسبوع الموضة اللبناني بالقاهرة

دارين حداد باطلالة ملكية في ختام اسبوع الموضة اللبناني بالقاهرة

أدوار دارين حداد في السنيما:

أهلها عملها في التلفزيون لعمل دول هام جدًا لها وأول عمل سينمائي لدارين وهو فيلم ( الفيل الأزرق) الذي لقى ايرادات عالية جدًا ونجاح منقطع الظير.

ومن بعدها دورها في الفيلم الآخر (سعيكم مشكور) الذي تعتبره  دارين دور مميز جدًا وعمل كانت تنتظره.

تصريحات هامة لـ دارين:

رغم أن الادوار المصرية لها النصيب الأكبر في أعمال دارين الا انها أكدت أنه لن يمنعها هذا من المشاركة في الأعمال التونسية وانها تشتاق دائمًا لها.

صرحت الفنانة دارين انها تعشق أفلام عادل أديب وخصوصًا فيلم (ليلة البيبي دول) مما جعلها توافق بدون تردد على العمل معه في فيلم (سعيكم مشكور).

كلمات مفتاحية :

ابطال جديد رمضان2017 مسلسل مشاهير نجوم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة